مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا
الفجر
04:00 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:20 م
العشاء
07:50 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قص مصاحف وتقطيع أوراقها لتهريب المخدرات

قص مصاحف وتقطيع أوراقها لتهريب المخدرات
0

تواصل- متابعات:

أحبط رجال الجمارك وقوات حرس الحدود، محاولة تهريب الملايین من الحبوب المخدرة وكمیات كبیرة من المواد المخدرة، إلى داخل المملكة باتباع طرق مختلفة، وذلك خلال العام الماضي.

وقادت فطنة رجال الجمارك وحرس الحدود لفضح نوايا هؤلاء وإفشال مخططاتهم الإجرامیة لإدخال هذه السموم وترويجها داخل مدن ومناطق المملكة، وخاصة بین فئة الشباب.

وتنوعت طرق وأسالیب هؤلاء المهربین لإدخال المخدرات بإخفائها بطرق احترافیة داخل إرسالیات حتى لا يتم اكتشافها، ومن بین هذه المحاولات تم إحباط عملیة لتهريب 32 كلجم من مادة الكوكايین مخبأة في إرسالیة دجاج مجمد وردت عبر منفذ میناء الملك عبدالله برابغ.

ومن أكثر المحاولات جرأة تمثلت في محاولة تهريب المخدرات في المصحف الشريف، وذلك من خلال قصّ صفحات المصحف بطرق مختلفة وحشوها بالمخدرات.

كما عمل البعض على إخفاء كمیات كبیرة من الحبوب المخدرة داخل ثمار الفواكه، مثل البرتقال والیوسفي، ووسط إرسالیات للیمون والبصل، ومن بین المحاولات عملیة لتهريب 15 ألف حبة “كبتاجون” و”ترامادول” بإخفائها ضمن إرسالیة أثاث منزلي.

وفي محاولة واحدة ضبط جمرك الحديثة 5.2 ملیون حبة “كبتاجون” مخبأة بطريقة فنیة تحت قاعدة إحدى الشاحنات التي قدمت للجمرك، إضافة لضبط الكثیر من المحاولات قام خلالها المهربون بإخفاء المخدرات في مواقع مختلفة من مركباتهم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x