الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«التعليم» تفتح نظام «نور» لتلقي رغبات النقل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:

دعت وزارة التعليم شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية، إلى تحديث بياناتهم لإدخال إجراءات حركة النقل للعام الدراسي 1438 / 1439، وذلك رغبة من الوزارة في إتاحة الفرصة لهم لتحديث بياناتهم ومراجعة رغباتهم؛ حيث تمّ فتح نظام (نور) اعتباراً من يوم أمس السبت 1439/6/15 إلى يوم الأربعاء المقبل 1439/6/19 الساعة السادسة مساءً.

اضافة اعلان

وأوضحت الوزارة أنه لن يُقبل أيّ تحديث بيانات أو تعديل رغبات أو حذفها بعد الموعد المحدّد مع مراعاة خطوات النقل؛ كالدخول على أيقونة خدمات شؤون المعلمين، واختيار رغبات النقل الخارجي، واختيار وإضافة نقل خارجي، والتأكيد على صحة بيانات النقل الخارجي، وإقرار طلب النقل، وإضافة الرغبات (لمَن لم يضف رغبات سابقاً).

ونوّهت الوزارة إلى السماح بإضافة الرغبات أو حذفها أو تعديلها إلى تاريخ 1438/6/19هـ، كما حدّدت موعد طباعة استمارة وتقرير النقل في 1439/6/27؛ موضحة أن التحديث يشمل جميع شاغلي الوظائف التعليمية (على رأس العمل، مجازون، إيفاد للدراسة.. إلخ)، علماً بأن تغيير الرغبة الأولى يفقد سنة التقديم لمَن لديه نقل سابق في الأعوام الماضية، وشدّدت الوزارة على إبلاغ شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية كافة بمضمونه وأخذ توقيعاتهم بالعلم.

اقرأ ايضًا: عبر نظام نور.. رابط الاستعلام عن نتائج الاختبارات برقم الهوية تعرف على طريقة الاستعلام عن نتائج الاختبارات عبر نظام «نور» رابط الاستعلام السريع عن نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook