مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 24 جمادى الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:07 ص
الشروق
06:25 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:23 م
المغرب
05:49 م
العشاء
07:19 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ضحية «فتاة مطعم جدة» يكشف تفاصيل الاعتداء عليه

ضحية «فتاة مطعم جدة» يكشف تفاصيل الاعتداء عليه
4

تواصل – الرياض:

خرج الشاب الذي ظهر في مقطع الفيديو  يبين اعتداء فتاة عليه بالضرب داخل مطعم بحي الشرفية في جدة ، عن صمته وروى تفاصيل ما حدث، وقال إن الفتاة اعتدت عليه بعد أن رفض طريقتها في التسول، وأضاف أنها لم تكن في حالة اتزان، وظهر ذلك  في طريقتها في التسول، مؤكدا أنها أطلقت عليه سيلا من الشتائم وتتبعته إلى داخل المطعم.

مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر الفتاة وهي تعتدي على شاب بالضرب وتقفز في الهواء لتوجه له ركلات بقدمها، وأثار المقطع جدلاً واسعاً بشأن حقيقة الواقعة.

وأكد الشاب (غ.ح. العتيبي)، أنه ضحية الفتاة التي ظهرت تعتدي عليه بالضرب في مطعم بجدة، ونفى تماماً صحة ما تم تداولته في بعض المواقع عن تحرشه بالفتاة المعتدية.

وقال “العتيبي” إن الواقعة حدثت قبل شهر، وأن الفتاة لم تكن في حالة اتزان، وبدرت منها تصرفات غير طبيعية تجاهه عندما جاء إلى المطعم القريب من مسكنه لتناول وجبة الإفطار، إذ طلبت منه مبلغا ماليا محددا، ورفض التجاوب معها لغرابة مطلبها وطريقتها في التسول، فأطلقت عليه سيلا من الشتائم مع محاولات لاستفزازه، فآثر أن يتركها ويدخل المطعم، طبقاً لـ “عكاظ”.

وتابع “العتيبي” قوله، إنه دخل إلى دورة مياه المطعم لغسل يديه، وخرج ليجد أمامه الفتاة ذاتها تحمل حذاءها في يدها وهي في حالة غير طبيعية، وألقته تجاهه ثم قفزت ووجهت إليه الضربات.

وأضاف “العتيبي” حاولت تفاديها وتجاهلها، ولم أرد ضرباتها، وتساءل “كيف لي أن اضرب امرأة؟.”

ودافع  “العتيبي” عن نفسه قائلاً، “الفتاة واصلت استفزازاتها، وطريقتها الغريبة في ملاحقتي، وحاولت خطف هاتفي، غير أن الحضور حالوا دون ذلك، وواصلت سلوكها الغريب بإطلاق الكلمات النابية وتهديدي بإحضار أشقائها، ورغم ذلك تركتها وغادرت إلى مطعم آخر، ومع ذلك ظلت تراقبني وتلاحقني بسبابها، فاضطررت لمغادرة المطعم والتوجه إلى مقر عملي الحكومي.

واستغرب “العتيبي”، الاتهامات التي  زعمت تحرشه بالفتاة دون التثبت من صحة الحقائق، مؤكدا أنه كان بإمكانه الرد على المعتدية وضربها، غير أنه اختار ضبط النفس والصبر، وقال “لقد تربينا على قيم أصيلة تمنعنا من الاعتداء على النساء.. لو كنت متحرشا كما زعمت بعض المنصات الإلكترونية.. لما تركني الحضور ولأبلغوا الأجهزة الأمنية عن تحرشي المزعوم”.

وأكد “العتيبي” أنه سيحتفظ بحقه القانوني في مقاضاة كل من أساء إليه، ونشر المقطع قاصداً إيذاءه واتهامه زورا، وأضاف أنه سيقاضي المسيئين وفقا لنظام الجرائم المعلوماتية.

وقال مسئول المطعم، إن الواقعة حدثت في 11 فبراير الماضي عندما دخل شاب إلى المطعم يسأل عن إمكانية استخدامه دورة المياه، ودخلت فتاة تبحث عنه، وحين لمحته بادرته بهجوم مباغت وسط دهشة الجميع. وأوضح أن المقطع المرئي انتشر بسبب تصرف خاطئ من مدير فرع المطعم، وتم التعامل معه وفق الأنظمة الإدارية.

أضف تعليق

التعليقات (٤)اضف تعليق

  1. ٤
    محمد زغلول

    الله يصلح الحال

  2. ٣
    1

    حسبي الله

  3. ٢
    زائر

    الله يهدي

  4. ١
    الشريف

    الله يهدي

المشاركة عبر
x