«تحفيظ الجبيل» تحتفل بختم أحد طلابها لكتاب الله عن بُعد عبر تطبيق «زووم»إمارة مكة تطلق رابطاً لاستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة برّاً بمكةرغم فقده ٧ من أفراد أسرته في حادث.. مواطن يرفض إقامة عزاء التزاماً بالتعليمات لمنع انتشار «كورونا» (فيديو)«الصحة العالمية» تعلن العراق بالمرتبة الثانية في نسبة وفيات الشرق الأوسط بسبب كوروناحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. رياح سطحية على ١٠ مناطقمبادرة لتخصيص صك وقفي لبناء المساجد باسم أبطال «الصحة» (فيديو)رابط استقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة «برًّا بمكة»ضبط مليون منتج تجميلي وأجهزة طبية مخالفة بالرياض (صور)الشيخ المطلق يرد على من يزعم علاج «كورونا» بالكركم والمر: اتقوا الله (فيديو)توجيه من أمانة جدة لـ«المطاعم» بشأن طلبات العملاء خلال «منع التجول»«البيئة»: المملكة تستفيد من ربع مياه السيول وتستهدف مضاعفة الرقم خلال سنواتهل يكبح الصيف والأجواء الحارة انتشار فيروس كورونا؟.. دراسة حديثة تكشف التفاصيل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مرضى يشكون نقص الأدوية بمكة.. والصحة ترد

مرضى يشكون نقص الأدوية بمكة.. والصحة ترد
0

تواصل – مكة المكرمة:

أعرب مرضى ومراجعون لعدد من مستشفيات ومستوصفات العاصمة المقدسة، عن استيائهم من عدم توفر بعض الأدوية بصيدليات تلك المستشفيات، خاصة للأمراض المزمنة.

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي لصحة العاصمة المقدسة حمد العتيبي – وفقا لـ«الوطن» – أن عدد بنود الأدوية يتجاوز 1200 بند، يتم ترسيتها على عدة شركات من قبل الوزارة، وعدم توفر إحدى هذه البنود لفترة بسيطة وارد في أي منطقة نتيجة لعدة أسباب، منها تأخر بعض الشركات المتعهدة في توريد البند أو عدم ترسية البند من الوزارة، وإن كان هناك انقطاع لبعض البنود فلا يصل بأي حال من الأحوال لمدة 6 أشهر.

وأضاف العتيبي أنه فيما يخص «الهوقلوبين» فإن كان المقصود به سلفات الحديد فهو من ضمن البنود التي لم تورد من قبل الشركة المتعهدة حتى تاريخه رغم التواصل الخطابي والهاتفي معهم.

وأشار إلى أنه تم الرفع للوزارة بعدم توفر البند وتم مخاطبة المناطق كذلك، وأبان أن البند جارٍ تأمينه وسيتوفر خلال هذا الأسبوع، مؤكداً أن الشؤون الصحية في مكة حريصة كل الحرص على تأمين جميع البنود من أدوية ولوازم طبية للمواقع الصحية التابعة لها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x