«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

عواصف رعدية تضرب غرب أمريكا.. وتقتل امرأة في «كنتاكي»

عواصف رعدية تضرب غرب أمريكا.. وتقتل امرأة في «كنتاكي»
0

تواصل – وكالات:

ضربت عواصف رعدية وادي مسيسبي حتى ولاية أوهايو الأمريكية وأودت بحياة امرأة في كنتاكي وهددت بالمزيد من الفيضانات في منطقة شهدت بالفعل عمليات إجلاء بسبب ارتفاع منسوب المياه.

وقالت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية ‘‘إنها أصدرت تحذيرات من حدوث فيضانات لمعظم المنطقة التي شهدت سقوط أمطار في الأسبوع الماضي‘‘.

وأعلن إيريك هولكومب حاكم إنديانا حالة الطوارئ في 11 مقاطعة بسبب الأضرار التي أحدثتها الفيضانات الواسعة، وفي أوهايو، أعلن حاكم الولاية جون كاسيتش الطوارئ في 17 مقاطعة بمحاذاة نهر أوهايو وفي الجزء الجنوبي من الولاية بسبب ارتفاع منسوب المياه والأضرار التي خلفتها العاصفة.

وقالت قناة (دبليو.كيه.آر.إن) التلفزيونية في ناشفيل بولاية تنيسي ‘‘إن امرأة تبلغ من العمر 79 عاما توفيت في منزلها الريفي بالقرب من لوجان في كنتاكي بسبب العاصفة فيما يبدو، وقالت القناة نقلا عن مسؤولي إدارة الطوارئ إن المرأة وزوجها الذي لم يصب بأذى لم يسمعا صافرة الإنذار‘‘.

وأكدت وسائل الإعلام، أن الفيضانات أودت بحياة ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص بينهم طفلة عمرها عام في ميشيجان، كما أجلت السلطات مئات الأشخاص خلال الأيام الماضية مع وصول المياه إلى منازلهم والطرق القريبة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x