الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ارتكب 20 مخالفة بسيارتها.. إلزام مواطن بسداد 12 ألف ريال لطليقته

13504eb2-9d32-4051-ae37-b920474a87d4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - القصيم:

ألزمت محكمة التنفيذ في مدينة بريدة مواطنا بتسديد 12 ألف ريال فورا لزوجته السابقة نتيجة ارتكابه 20 مخالفة مرورية في السيارة التي تحمل اسمها.

اضافة اعلان

وقالت مصادر من وزارة العدل ‘‘إن الزوجة السابقة صدمت عندما علمت بتسجيل مخالفات مرورية ضدها بقيمة إجمالية تصل إلى 12 ألف ريال، وذلك عند محاولتها شراء سيارة جديدة، لتتجه إلى المحكمة العامة، وترفع دعوى قضائية أكدت فيها عدم علاقتها بهذه المخالفات، وأنها تعود لزوجها السابق‘‘ بحسب "الوطن".

وبعد قبول المحكمة للدعوى، خاطبت المحكمة بدورها إدارة المرور لتستفسر حول المخالفات ومن الشخص الذي ارتكبها، ليصل رد إدارة المرور مؤكدا على هوية الشخص المستخدم حيث تبين للمحكمة أن السيارة كانت من نوع «فورد» موديل 2001 وتحمل اسم الزوجة المطلقة «المدّعية»، وأن عدد المخالفات المسجلة عليها بلغت 20 مخالفة، كما تبيّنت هويّة السائق وأنه «زوجها السابق».

وبعد أن ماطل في الحضور أوقفت المحكمة العامة خدماته، ليحضر أخيرا ويقر بالمبالغ التي عليه، وعاد للمماطلة من جديد، ثم لجأت طليقته إلى رفع طلب تنفيذ لدى محكمة التنفيذ ببريدة ينص على إجباره بتسديد المبلغ قبل الحجز على أمواله ومنعه من السفر، وذلك لكي تتمكن من شراء سيارة جديدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook