«وَلِمَن خافَ مَقامَ رَبِّهِ جَنَّتانِ».. قراءة تخطف القلوب للشيخ بندر بليلة بالحرم المكياستشاري يوضح مدى خطورة البخور «الجاوي» على كبار السن ومرضى الربوأب لبناني يحاول حماية ابنه من انفجار مرفأ بيروت (فيديو)«النيابة العامة »: إساءة المعاملة تعد «إيذاء» وعقوبته السجن سنة وغرامة 50 ألف ريال«إِنَّ المُتَّقينَ في جَنّاتٍ وَعُيونٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة من المسجد الحرام«بن مساعد» يعلق على تفجيرات بيروت: تباً لحزب يخزن الأسلحة والمتفجرات وسط المدنييناليابان تبتكر كمامة ذكية تترجم كلامك إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد الاجتماعيمئات الجرحى وأضرار هائلة جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت«الشؤون البلدية» تتيح خدمة «صف المركبات» عبر منصة بلدي «الدفاع» تعلن نتائج الترشيح الأولي للطلبة المتقدمين للكليات العسكريةانهيارات صخرية تغلق عقبتي شعار وضلع.. وانزلاقات مرورية على طريق أبها – محايل (صور)شاهد.. الأمطار تحول شوارع وميادين جازان إلى «حمامات سباحة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

عملاء «توزيع المياه».. حدِّثوا بياناتكم لتحصلوا على خدمات أفضل

عملاء «توزيع المياه».. حدِّثوا بياناتكم لتحصلوا على خدمات أفضل
0

 

تواصل- فريق التحرير:

دعت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، عملاء قطاع توزيع المياه في المملكة لتحديث بياناتهم الخاصة لدى مقدم الخدمة (شركة المياه الوطنية)، وذلك لتمكين الشركة من تقديم أفضل الخدمات لهم.

وأوضحت الهيئة (المنظم لسلسلة خدمات المياه والصرف الصحي)، أن العديد من عملاء قطاع خدمات المياه في المملكة لم يستفيدوا من جميع الخدمات التي توفرها الشركة بسبب عدم تحديث بياناتهم، مشيرةً إلى أن هناك عدداً من المشتركين لا تصلهم فواتير خدمات استهلاك المياه بسبب عدم تحديث البيانات المطلوبة.

وأكدت الهيئة أن تحديث بيانات عملاء قطاع خدمات المياه في المملكة أصبح ضرورياً للعقارات والمنشآت كافة بهدف تقديم أفضل الخدمات لهم بشكل سريع ودقيق وتيسير التواصل معهم في حالة الحاجة إلى إيصال أو إصلاح خدمات المياه ومعالجة الشكاوى وتسليم الفواتير.

وبينّت الهيئة أنه يمكن لجميع عملاء قطاع خدمات المياه في مدن ومحافظات المملكة كافة تحديث بياناتهم عبر الرابط الإلكتروني الخاص بشركة المياه الوطنية (HTTP://BIT.LY/2O40VLW)، لافتة النظر إلى أن القطاع أطلق مؤخراً حملة تحديث البيانات للعملاء، لتحقيق مبادرة التحول الرقمي ضمن أهداف برنامج التحول الوطني 2020.

كما سيضمن عملاء قطاع خدمات المياه في المملكة بعد تحديث بياناتهم سهولة وسرعة الحصول على الخدمة، إضافةً إلى عدم تعثرهم في السداد ومعالجة تراكم المديونيات عليهم دون علمهم، فضلاً عن تلافي أي تأخير أو عدم وصول فواتيرهم المستحقة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x