مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 17 شعبان 1440 هجريا
الفجر
04:04 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:52 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:18 م
العشاء
07:48 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ماذا قالت هيئة «توليد الوظائف» في آخر تغريدة قبل إلغائها؟

ماذا قالت هيئة «توليد الوظائف» في آخر تغريدة قبل إلغائها؟
0

تواصل – فريق التحرير:

عقب صدور قرار من مجلس الوزراء الذي ترأسه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – والذي قضى بإلغاء هيئة توليد الوظائف، وإنشاء وكالة في وزارة العمل لتوظيف السعوديين بالقطاع الخاص خلفاً لها؛ توجهت الأنظار إلى الصفحة الرسمية لـ”هيئة توليد الوظائف على “تويتر” لمعرفة آخر ما كتبته الهيئة عبر حسابها الرسمي.

وكانت آخر تغريدات كتبت على صفحة الهيئة بتاريخ 1 فبراير 2018، حيث أعلنت الهيئة عن تدشين برنامج خدمة المجتمع “أهلها” بالتعاون بين هيئة توليد الوظائف، ووزارة التعليم، حيث أكدت أنه يهدف لتعزيز مهارات طلاب التعليم العام وتمكينهم من النجاح في سوق العمل.

وأوضحت الهيئة في تغريداتها الأخيرة أن “برنامج أهلها” يعتبر من أهم البرامج التي تعود بالفائدة على الطلاب والطالبات وتقودهم إلى التميز وتخطي التحديات التي ستواجههم في سوق العمل من خلال انخراطهم في الأعمال التطوعية.

كما بينت أنه سيساهم في زيادة أعداد المتطوعين وتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 التي تستهدف الوصول إلى (1) مليون متطوع في القطاع غير الربحي سنويا مقابل (11) ألف متطوع في الوقت الحالي.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء قد وافق في أكتوبر 2015 على تنظيم هيئة توليد الوظائف ومكافحة البطالة، ترتبط تنظيمياً برئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وتتولى العمل على توليد الوظائف ومكافحة البطالة في المملكة من خلال التنسيق بين جميع الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة بسوق العمل، غير أنه صدر ظهر اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018 قرار بإلغاء الهيئة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x