بعد مائة عام من البحث.. علماء يتوصلون لسبب الإصابة بـ«الزهايمر»بدون آثار جانبية.. اكتشاف علاج جديد لأخطر أمراض العصر«الصحة» تستعد لإعادة تأهيل غرف العزل في عسير ونجران«لا تناسب عقيدتنا ولا ديننا».. الجماهير تهتف دعماً للاعب المصري بعد تصريحاته ضد المثلية الجنسية (فيديو)يعود تاريخها لـ 228 عاما.. مكتبة الحرم المكي تتسلم مخطوطات أصلية نادرةالغنيمة الباردة.. كيف نستغل فصل الشتاء في زيادة الطاعات؟ (فيديو)وصل سعرها إلى 400 مليون دولار.. «أوميكرون» عملة مشفرة تخطف الأضواء من المتحور الجديدبعد تصريحات «ميشال عون» عن الصحفي السعودي.. «ميقاتي» يواصل تصريحاته بحكومة” لا حية ولا ميتة”باقي 4 أيام.. هيئة النقل توجه رسالة لأصحاب سيارات الأجرةلهذا السبب.. «شؤون الحرمين» تفحص أجهزة الشبكة اللاسلكية في المسجد الحراملعشاق القهوة.. هذا ما تفعله في أجسامنا كل صباح«الأرصاد» تنبه المواطنين في 7 مناطق.. موجة باردة وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 27 ربيع الآخر 1443 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

كيف تعامل ابن باز وابن عثيمين مع القضايا الخلافية؟.. «المسند» يُجيب

كيف تعامل ابن باز وابن عثيمين مع القضايا الخلافية؟.. «المسند» يُجيب
0

تواصل – الرياض:

قال الدكتور محمد المسند، أستاذ الدراسات القرآنية، عضو الجمعية العلمية السعودية للقرآن وعلومه: إن كبار العلماء أمثال الشيخ ابن باز وابن عثيمين – رحمهما الله- ومن سار على نهجهما كانوا يختارون أقوى الأقوال وأصحها وأوفقها للدليل، فكان ديننا قوياً ولا زال، عكس ما يحدث من المتعالمين ممن يختارون أضعف الأقوال وشواذها.

جاء ذلك في تغريدة للمسند قال فيها، “لقد كان علماؤنا الكبار كابن باز وابن عثيمين ومن سار على نهجهما، يختارون لنا أقوى الأقوال وأصحها وأوفقها للدليل، فكان ديننا قوياً ولا زال، واليوم ظهر متعالمون يختارون أضعف الأقوال وشواذها، ليغيروا الدين وينشؤوا أجيالاً ضعيفة التدين خاوية الفكر، فيجب الحذر من هؤلاء المتعالمين وتجاهلهم”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x