الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المدينة.. الإطاحة بـ3 مواطنين روعوا مرتادي «ممشى الهجرة» بالكلاب

Screenshot_9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الحربي:

تمكنت الجهات الأمنية بمنطقة المدينة المنورة من الإطاحة بثلاثة مواطنين ظهروا في مقطع فيديو تداول بإصطحابهم مجموعة كلاب في ممشى الهجرة بالمدينة المنورة، والتهجم على الماره وترويع المستفيدين من الممشى.

اضافة اعلان

وأكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني، إنه وبالإشارة إلى مقطع الفيديو الذي تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي مساء يوم الأربعاء الموافق 28/5/1439هـ، ويظهر فيه مجموعة من الشباب يصطحبون معهم مجموعة كلاب في ممشى طريق الهجرة بالمدينة المنورة، وترويع المستفيدين منه، فقد بادرت الجهات الأمنية بمباشرة الحالة وتحديد هوية المتورطين فيها والقبض عليهم وعددهم (٣) مواطنين.

وبين أن شرطة منطقة المدينة المنورة، إذ تعلن ذلك لتؤكد بأن الجهات الأمنية ستتصدى لكل ما من شأنه المساس بطمأنينة المجتمع وسلامته، وستتعامل بحزم مع أي ممارسات تتنافى مع القيم الاجتماعية والآداب العامة، وضبط كل من يخالف ذلك، كما تهيب بالجميع مراعاة الآدب العامة واحترام حقوق الآخرين ومشاعرهم وطمأنينتهم، والاستفادة من المنشآت الترفيهية بما ينسجم مع الأنظمة والتعليمات.

وَفِي السِّيَاقِ ذَاتِهِ، أكدت شرطة مِنْطَقَة المَدِينَة الْمُنَوَّرَة، أهمية المحافظة على المرافق العَامَّة، والاستفادة مِمَّا تم تنفيذه من مشاريع تنموية تهدف فِي المقام الأول إِلَى تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من مختلف الفئات العمرية، ومنها مشاريع (الممشى) فِي مختلف أحياء المَدِينَة الْمُنَوَّرَة.

ودعت شرطة مِنْطَقَة المَدِينَة الْمُنَوَّرَة، الزائرين للاستفادة من هذه المنشآت الترفيهية الحيوية، والالتزام بالأنظمة والتقيد بالآداب العَامَّة والقيم الإِنْسَانية والدينية فِي مَدِينَة المصطفى صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ.

وحذرت الشرطة من الممارسات التي تعكر صفو المستفيدين من تلك المنشآت أو المشاريع، مُؤكّدَةً أنها ستعمل على تكثيف تواجدها فِي تلك المواقع لِلتَّأكُّدِ من اسْتِمْرَار الاستفادة من تلك الخدمات بكل طمأنينة.

https://youtu.be/yMro_TCPoiU
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook