ميناء عدن اليمني ينفي وجود 140 حاوية محملة بـ”نترات الأمونيوم” القابل للانفجاربالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطارالكشف عن دراجة هوائية مزودة بجهاز كمبيوتر.. السعر والمزايا4 خدمات يوفرها تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. تعرّف عليهالحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»مصادر تكشف آخر استعدادات «التعليم» للعام الدراسي الجديدوزراء الطاقة في المملكة والإمارات والكويت والبحرين وعمان والعراق يؤكدون التزامهم باتفاق «أوبك بلس»«الأرصاد» تكشف عن المدينة المُسجلة لأعلى درجة حرارة اليومإليك طرق وخطوات استرداد أموال مشترياتك من «iTunes» أو «آب ستور»بالفيديو.. مخلفات المتنزهين تشوه جمال الطبيعة.. ومطالبات بعقوبات رادعةوسائل إعلام لبنانية تقاطع كلمة زعيم مليشيا حزب الله وسط اتهامات بمسؤوليته عن «انفجار بيروت»مشروب طبيعي يُفقدك من 10 لـ12 كيلوجرامًا في شهر واحد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:59 ص
الشروق
05:24 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو والصور| تكريم معلم تبوك مُنقِذ الطالب.. وهذا ما قاله

0

تواصل – متابعات:

كرمت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك، المعلم الذي ساهم بإنقاذ أحد طلابه بمنحه دورة إسعافية ومحاضرة توعوية إسعافية لجميع طلاب المدرسة.

ونشرت الصفحة الرسمية للهيئة، مقاطع وصوراً للتكريم، الذي عبر فيه المعلم عن شكره لهيئة الهلال الأحمر وممثلها الدكتور محمد بن عبد الله قاسم، وكذلك مدير الهلال الأحمر بتبوك على حرصهم على إبراز هذا الدور الإنساني.

وأكد المعلم بمدرسة الفارابي الابتدائية للبنين بتبوك أن ما قام به هو الواجب، موضحاً أهمية حصول المعلمين على دورات إسعاف أوليه لهذه الظروف.

وروى المعلم نايف البلوي تفاصيل الواقعة وكيف تعامل معها، مؤكدا أنه عند مروره خلال الحصة الخامسة بالقرب من أحد الفصول لكونه مسؤولاً عن متابعة الحصص، فوجئ بركض طلاب الصف في اتجاهه وحديثهم عن اختناق أحدهم وسط هلع وخوف كبير.

وأوضح أنه عاين حالة الطالب واتضح أنه ابتلع “قطعة بلاستيكية في طرفها دبوس”، جاء بها الطالب من منزله وكان يضعها في فمه وأثناء حديثه مع زميل لها ابتلعها.

وبيَّن أنه نجح في استخراج القطعة بعد أن قام بضرب الطالب من الخلف حتى خرجت، لافتاً إلى أنه تمكن من إنهاء هذه المهمة في 7 دقائق، بحسب ما أظهرت كاميرات المراقبة.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x