خبير إعلامي يُعلق على منع مشاهير مواقع التواصل من تغطية الأحداث أثناء منع التجولوزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة أزمة كورونا بعد شهرين حال الالتزام بالتعليمات«مدني جدة» ينقذ وافداً أفريقياً حاول إلقاء نفسه من أعلى لوحة إعلانية بحي الأندلس (صور)باحثون أمريكيون يكتشفون علامة جديدة تدل على الإصابة بفيروس كورونابالخطوات.. كيفية الحصول على تصريح من الهلال الأحمر لحالة مرضية أثناء منع التجول (فيديو)«تحفيظ الجبيل» تحتفل بختم أحد طلابها لكتاب الله عن بُعد عبر تطبيق «زووم»إمارة مكة تطلق رابطاً لاستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة برّاً بمكةرغم فقده ٧ من أفراد أسرته في حادث.. مواطن يرفض إقامة عزاء التزاماً بالتعليمات لمنع انتشار «كورونا» (فيديو)«الصحة العالمية» تعلن العراق بالمرتبة الثانية في نسبة وفيات الشرق الأوسط بسبب كوروناحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. رياح سطحية على ١٠ مناطقمبادرة لتخصيص صك وقفي لبناء المساجد باسم أبطال «الصحة» (فيديو)رابط استقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة «برًّا بمكة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مصادر: وزير العدل يستثني «النفقة» من القضايا التي لا تقبل «الاعتراض»

مصادر: وزير العدل يستثني «النفقة» من القضايا التي لا تقبل «الاعتراض»
وزير العدل الدكتور وليد بن محمد بن صالح الصمعاني
0

تواصل – متابعات:

أكدت مصادر مطلعة أن وزير العدل وليد الصمعاني استثنى «النفقة» من قرار المجلس الأعلى للقضاء بأن الأحكام في الدعاوى المالية التي لا تزيد قيمتها على 20 ألف ريال لا تقبل الاعتراض بالاستئناف.

وبحسب “عكاظ” فقد أوضحت المصادر أن الاستثناء أوضح أن النفقة تقع ضمن الأحكام الصادرة بدفع مبلغ شهري دون تحديد سقف أعلى للمبلغ الإجمالي المحكوم به، كالحكم بدفع نفقة شهرية مقدارها ألف ريال، وعليه فإن النفقة ضمن القضايا التي يجوز الاعتراض على أحكامها، وترفع للاستئناف.

فيما لا يجوز الاعتراض على الأحكام الصادرة من محكمة الأحوال الشخصية والقاضية بدفع صداق لامرأة لا يزيد على 20 ألف ريال. كما لا يجوز الاعتراض على الدعاوى الصادرة من المحاكم الجزائية والتجارية في الأحكام التي لا تزيد على 20 ألف ريال.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x