مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 28 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

طالب كفيف بـ«مكنون» يفوز بجائزة «بن سلطان» للتفوق العلمي

طالب كفيف بـ«مكنون» يفوز بجائزة «بن سلطان» للتفوق العلمي
0

تواصل – متابعات:

حقق الطالب عبدالمجيد بن أحمد العدواني الطالب بالصف الرابع الإبتدائي وأحد طلاب مجمع الشيخ عبدالله الراجحي بـ”شبرا”، التابع لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”، إنجازاً هاما بحصوله على جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان في التفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة، في مجال حفظ القرآن الكريم كاملا، فئة العوق (بصري)، في دورتها الرابعة عشرة للعام الدراسي 1438/1439هـ – بنين.

وفي بيان لها قالت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”: “يسر الجمعية أن تزف التهنئة للطالب بمناسبة حصوله على جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان في التفوق العلمي، والإبداع في التربية الخاصة في مجال حفظ القرآن الكريم كاملا، كما تزف التهنئة لمجمع الشيخ عبدالله الراجحي بشبرا على حسن إعداد الطالب لخوض المسابقة،  سائلين الله له مزيدا من التفوق والنجاح”.

وتعد جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة، مشروعا خيريا لرعاية المبدعين والمتفوقين دراسياً من طلاب وطالبات التربية الخاصة.

 وتمنح الجائزة سنوياً لأربعين فائزاً وفائزة من مختلف مناطق ومحافظات المملكة، في مجالاتها الثلاثة وهي: حفظ القرآن الكريم وتجويده، التفوق الدراسي، الإبداع ويشمل: الإبداع العلمي، والإبداع الأدبي، والإبداع الفني.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x