“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدةحرس الحدود: إحباط تهريب كميات من الحشيش المخدر بجازان.. والقبض على 12 مهرباً«الصحة» تقدم نصيحة مهمة للجميع عند تناول الأطعمة3 صواريخ “كاتيوشا” تستهدف معسكراً أمريكياً بمطار بغداد«النيابة العامة»: السجن والغرامة 100 ألف ريال لمزاولي المهن الصحية دون ترخيصاستشاري يحذر مرضى السكري من التعرض لجلطات القلب في هذه الحالةالديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز ابن تركي آل سعوددراسة تكشف عن مشروبات تساعد في التخلص من الأرقللوقاية من «كورونا».. «الصحة» تُحذّر من لمس الوجه أثناء التواجد خارج المنزلمع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.. طبيب يحذر من 3 طرق لانتقال عدوى «كورونا» في المدارس«جوجل» تعلن توفير مجموعة جديدة من الميزات المهمة لـ«هواتف أندرويد».. تعرّف عليها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:04 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:28 م
العشاء
07:58 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمير جازان يوجه برفع كفاءة الطرق وتطبيق الأنظمة بحق المخالفين بحزم

أمير جازان يوجه برفع كفاءة الطرق وتطبيق الأنظمة بحق المخالفين بحزم
0

تواصل – جازان:

وجه أمير مِنْطَقَة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، فرع وَزَارَة النقل وأمانة المِنْطَقَة وإدارتي المرور وأمن الطرق بضرورة تطوير ورفع كفاءة الطرق داخل وخارج المدن والحسم فِي تطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين والمستهترين؛ حِفَاظاً على سلامة الأرواح والمركبات.

وصرّح المتحدث باسم إمارة جازان، علي بن موسى زعلة، بأن ملف الحوادث المرورية يحظى باهتمام ومتابعة الأمير محمد بن ناصر مُنْذُ سنوات، حيث سبق بحث ومناقشة الموضوع فِي بعض دورات مجلس المِنْطَقَة، وفي اجتماعات الأمير مع المسؤولين بالجهات المختصة.

وأبدت إمارة جازان انزعاجها الشديد وأسفها البالغ لاسْتِمْرَار وقوع الحوادث المرورية المُرَوِّعة، معربةً عن مواساتها لأسر الضحايا من المُتَوَفَّيْنَ وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

يُذْكَرُ أَنَّ مِنْطَقَة جازان، شهدت مُؤخَّراً حادثين مُرَوِّعين، الأول على طريق الكدمي – هروب والذي أَدَّى لمصرع أم وأبنائها الستة بِسَبَبِ الحفر الموجودة فِي الطريق، والثَّانِي على طريق الصوارمة – مضايا وأَوْدَى بحياة سبع نساء من عائلة واحدة إِثْر اصطدام مركبتهن بقلّاب وصرح أحد أَقَارِبهم بأن الطريق يتكون من مسار واحد وبه تشققات ويفتقر للإنارة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x