الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تواصل» تنفرد بالتفاصيل الكاملة للعثور على «مفقود صحراء تبوك»

DV6O92QWAAAjmjH
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد السالم:

عثرت فرق البحث والإنقاذ وعلى رأسها "جمعية عون"، اليوم الثلاثاء، على الشاب حسام السلمي المفقود في صحراء تبوك، بعد ستة أيام من البحث المتواصل.

اضافة اعلان

وروى المتحدث الرسمي باسم "جمعية عون للبحث والإنقاذ"، خالد الدغيلبي، في تصريحات خاصة لـ"تواصل" تفاصيل مهمة حول العثور على الشاب "حسام" والصعوبات التي واجهت فرق البحث في صحراء تبوك.

حالته الصحية

وقال "الدغيلبي": إنه "تم العثور اليوم على سيارة أثناء عمليات البحث، وتم التأكد من أنها تعود للمفقود (حسام)"، مبينًا أنه كان يستقل "مركبة كامري 2010 أخضر فاتح".

وأوضح متحدث "جمعية عون" أن الشاب "حسام" على قيد الحياة، وتم نقله إلى المستشفى لإجراء الإسعافات اللازمة والاطمئنان على حالته.

صعوبات البحث

ورداً على سؤال بشأن استغراق عملية البحث وقتاً بعد العثور على السيارة، أجاب متحدث "جمعية عون"، بقوله: "بعد العثور على السيارة تقلصت مساحة المنطقة الجغرافية للبحث، وبحمد الله تم العثور عليه".

وحول الصعوبات في عملية البحث، أشار "الدغيلي" إلى أن "أعضاء فرق الإنقاذ وجدوا صعوبات كبيرة في البحث بسبب صعوبة تضاريس المنطقة؛ نظراً لوجود مناطق جبلية وعرة".

تضاريس وعرة

وفي ذات السياق، نشرت جمعية "عون" خارطة ميدانية لعملية البحث، وحددت المنطقة التي تواجد بها الشاب "حسام" وهي ما بين "جبال الرضيم، وجبال مقبل، وقلعة المعظم، وجبال الخميلة"، حيث تعتبر منطقة وعرة في صحراء تبوك.

يشار إلى أن قضية فقدان الشاب "حسام السلمي" في صحراء تبوك أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ تفاعل رواد موقع تويتر صباح اليوم الثلاثاء مع هاشتاق "#البحث_عن_حسام_في_صحراء_تبوك" بآلاف التغريدات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook