الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تناولَت ضِعف كمية الطعام فخسرت نصف وزنها.. تعرَّف على السر

فوائد-تناول-الطعام-مع-بعضكم-البعض-4-size-3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

تحدثت امرأة بدينة عن تجربتها الفريدة في إنقاص وزنها، إذ تمكنت من التخلص من نصف وزنها عبر تناول ضعف الكمية التي كانت تتناولها سابقاً.

اضافة اعلان

واعتادت لورا كامبيل (34 عاماً) أن تتناول شطائر البيرغر الدسمة، ورقائق البطاطا وقطع الشوكولاته بكثرة، حتى وصل وزنها إلى 143 كيلوغراماً.

وقالت لورا بأن نظامها الغذائي الغير صحي كان نتيجة الحزن على فراق أحد أقاربها، حتى لم تعد قادرة على السيطرة على شهيتها. وصممت لورا على إحداث تغيير جذري في حياتها عبر إنقاص وزنها، لذا انضمت لنادٍ رياضي، وبدأت بتثقيف نفسها حول نوعية الأطعمة التي يتوجب عليها تناوله.

وعلى الرغم من أن لورا تتناول ضعف ما كانت تتناوله من أطعمة، إلا أن تغييرها لنوعية الطعام مكنها من إنقاص 63 كيلوغراماً من وزنها خلال أشهر قليلة.

وقالت لورا في تعليق لها على تجربتها "كنت أكره الذهاب لشراء الملابس، لأني كنت أضطر لأن أقصد المتاجر الخاصة بالأشخاص البدينين، عندما خسرت ما يقرب نصف وزني شعرت بتغير هائل في حياتي، أنا سعيدة جداً لتمكني من الحصول على جسم رشيق".

ويعتمد نظام لورا الغذائي على تناول الفاكهة والبيض المسلوق والحبوب على الإفطار، وعلى الأطعمة البحرية والفاكهة لوجبتي الغداء والعشاء، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook