الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انفجار سماعة «آبل» لاسلكية.. والشركة تحقق

سماعات
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

حذرت تقارير غربية من خطر انفجار سماعات آبل اللاسلكية من نوع "آير بودس"، بعد تعرض مواطن أمريكي لحادثة انفجار سماعة من هذا النوع لدى استخدامه أحد الهواتف الجوالة.

اضافة اعلان

وقال جايسن كولون صاحب السماعات: ‘‘إنه كان يستمع للجوال باستخدامها أثناء ممارسة الرِّيَاضة فِي إحدى الصالات، حين لاحظ الدخان يتصاعد من السماعات اللاسلكية‘‘، وَفْقاً لما نقلته "دبليو إف إل أي".

وَتَابَعَ كولون المقيم بمَدِينَة تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية، أنه ترك الـ"آير بودس" فوق أحد الأجهزة الرِّيَاضية، وذهب بحثاً عن المساعدة، لكن عندما عاد كانت المفاجأة فِي انْتِظَاره، حيث انفجرت السماعات ولم تعد صالحة للعمل.

وَتَابَعَ: "لقد انفجرت، لم أشهد الواقعة، لكنني رأيت بقايا الاحتراق عليها"، مُؤكِّداً أنه كان محظوظاً لتركه السماعات فور إحساسه بالخطر، كما أبدى قلقه من حصول الأَمْر لمستخدمين آخرين، بِحَسَبِ "سكاي نيوز عَرَبِيّة".

واستطرد قَائِلاً: "لا أعرف مَا كان يمكن أن يَحْصُل لأذني إذا استمرَرْتُ فِي ارتدائها.. كان من الممكن أن يتسبب الانفجار باحتراق جزء من أذني".

بِدَوْرِهِ، أَشَارَ متحدث باسم شركة آبل للقناة التلفزيونية الأمريكية بالقول: ‘‘إن الشَّرِكَة ستحقق فِي الأمر، بعد استفسارات بِشَأْنِ الحادث‘‘.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook