الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تصفية» تمهل أصحاب 10 مساهمات عقارية قبل إدراجهم كمطلوبين

تنزيل (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

أمهلت لجنة المساهمات العقارية "تصفية" أصحاب 10 مساهمات عقارية مدة 30 يوماً للتجاوب معها، قبل أن تتخذ قراراً بإدراجهم على قائمة المطلوبين، وإيقاف خدماتهم، ومنعهم من السفر.

اضافة اعلان

وقالت اللجنة إنه لم يتم الاستدلال على أصحاب المساهمات العشرة، كما أنهم لم يتجاوبوا معها على العناوين المتوفرة لديها، داعية القائمين على هذه المساهمات أو من لديه معلومات عنهم للتواصل مع اللجنة في أسرع وقت.

وأبانت اللجنة أنها تعلن عن هذه الإجراءات قبل الشروع في تطبيق البند الثاني من قرار مجلس الوزراء الذي يتضمن إدراج صاحب المساهمة العقارية غير المتجاوب على قائمة المطلوبين وإيقاف خدماته، ومنعه من السفر إذا لم يتجاوب مع اللجنة خلال 30 يوماً، وإدراجه على قائمة القبض وإحضاره لدى اللجنة إذا لم يتجاوب خلال شهرين.

والمساهمات المعنية تشمل "السلي جنوب النسيم" بالرياض، و"أرض الخير" بالرياض، و"مخطط الوهلان غرب عنيزة" بالقصيم، و"القدس" بالرياض، بالإضافة لمساهمة الأرض الواقعة غرب المصفاة بالرياض، و"أرض الأمير محمد بن سعود" الرياض، و"مؤسسة عبد الله علي العيدان ومؤسسة الربيع" بالقصيم، إلى جانب "أرض بيت الطبيشي بالرياض"، ومساهمة جنوب قيصرية اليزل بالرياض.، و"مساهمة منطقة النسيم طريق خريص" بالرياض.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook