مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:06 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:34 م
العشاء
08:04 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قيادي من حزب صالح يكشف حقيقة تسجيله خطابًا مهمًا قبل مقتله

قيادي من حزب صالح يكشف حقيقة تسجيله خطابًا مهمًا قبل مقتله
0

تواصل – متابعات:

كشف القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني، عن حقيقة ما تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قيام قناة “اليمن اليوم” الليلة بإذاعة خطاب لأول مرة، سجله الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح قبل وفاته بيوم واحد.

وقال “البركاني” في منشور له عبر صفحته الرسمية بـ “الفيسبوك”، معلقاً على تلك الأنباء: ” تداولات كثير من المواقع والمجموعات التواصل الاجتماعي (فيسبوك ووتساب) أن خطاب سُجِّل قبل وفاة الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح، رحمه الله، وسيذاع الليلة؛ إن ذلك الكلام لا أساس له من الصحة”.

وتابع قائلاً: “حتى هذه اللحظة نستطيع القول إنه لا يوجد أي خطاب مسجل للزعيم الشهيد القائد علي عبدالله صالح رحمه الله، وأن قناة اليمن اليوم لم تنشر على صفحتها أنها ستذيع شيئاً.. هذا للإحاطة والله يرعاكم”.

وكانت القناة اليمنية قالت عبر صفحتها على “الفيسبوك”: “قريباً على قناة اليمن اليوم.. خطاب للزعيم الشهيد علي عبدالله صالح رحمة الله عليه.. تم تسجيله قبل استشهاده بيوم.. وسيبث لأول مرة على القناة”، دون تحديد موعد إذاعته.

الخبر ذاته أكده الصحفي في حزب المؤتمر، نبيل الصوفي، حيث نشر عبر صفحته على “الفيسبوك” بأن “خطاب للرئيس الراحل صالح سوف ينشر، وسيتم الكشف من خلاله عن الكثير من الخفايا والخيانات التي تعرض لها صالح في أيامه الأخيرة في مواجهاته مع الحوثيين”، لكن القيادي في حزب المؤتمر سلطان البركاني نفى صحة ذلك.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x