الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مداهمة وكر يستغل الأطفال والنساء في التسول بالرياض (فيديو)

Screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرِّيَاض:

اقتحمت شرطة الرِّيَاض أوكار عصابة تمارس الاتِّجَار بالبشر، وتستغل عَدَداً كبيراً من الأطفال المهرَّبين عبر حدود اليمن فِي الأَعْمَال المخالفة، وجمع الأموال التي يَحْصُلون عليها من التسول وغيره من الأَعْمَال غير المشروعة.

اضافة اعلان

ووثق مقطع فيديو نشره حساب سناب الأمن مباغتة الحملة الأمنية لضبط المتسولين ومن يرعاهم، المتهمين بالاتجار بالبشر، وكذلك الضحايا من الأطفال والنسوة، عند الساعة الخامسة فجراً، وقبل أن يبدأ المتهمون بتوزيعهم على إشارات المرور وأمَاكِن التسوق وغيرها.

وكَشَفَت الحملة، التي هاجمت إحدى العمائر بالرِّيَاض أن العمارة بالكامل مستخدمة لغرض إيواء الأطفال والنسوة، وبأعداد كبيرة، وجميعهم تم تهريبهم من اليمن، وتكليفهم بالتسول ومسح زجاج المركبات عند إشارات المرور، وفي المواقع التي تشهد تواجداً كثيفاً من المواطنين والمقيمين.

ونجحت الحملة فِي تحقيق أهدافها بالقبض على عدد كبير من الجناة، بِالإِضَافَةِ إِلَى الأطفال الضحايا، حيث حاول عدد منهم الهرب من الفِرَق الأمْنِية، وبطرق طريفة، حيث اختبأ أحدهم داخل حقيبة، فيما كان عدد من الأطفال يغطّون فِي نوم عميق وقت المداهمة، وينامون فِي ظروف غير آدمية تحت الأسِّرة، وعلى الْأَرْض.

https://youtu.be/lEW37Kjrdm4
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook