الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ضبط مصنع مراتب ومفروشات من المخلفات بمكة (صور)

ضبط مصنع مراتب ومفروشات من المخلفات بمكة (صور)
0

تواصل- فريق التحرير:

ضبط مراقبو بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة مصنعاً عشوائياً مخالفاً في منطقة الحسينية، يستخدمه أصحابه كمعمل لبعض أنواع المفروشات، دون تراخيص ودون تطبيق المعايير البيئية والفنية لمثل هذه الأنشطة.

وقال المهندس ممدوح بن محمد عراقي، رئيس بلدية الشوقية الفرعية، إن البلدية شكلت فرقة من مجموعة مراقبين، هم: مروان بوقس وحسين الشريف وصالح المجنوني، وبمساندة عدد من الإدارات المختصة، وتمت مداهمة الموقع الذي يقع في إحدى المزارع بمنطقة الحسينية.

واتضح أنه يستخدم مستودعاً ومعملاً لتغليف مراتب أسِرَّة قديمة ومستهلكة بعد إعادة خياطة قماش خارجي جديد لها تحت مسمى وهمي، وتمت مصادرة كامل الكميات من المراتب والقطع الإسفنجية والأقمشة والمعدات المختلفة، وسحب سيارة “دينّا” كانت في الموقع وحجزها في البلدية لحين استكمال الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

وأكد عراقي بأن البلدية توالي جولاتها حفاظا على سلامة السكان وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطراً على الصحة العامة والإصحاح البيئي.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x