شاهد .. أولى لحظات الحرمين الشريفين بعد انطلاق المرحلة الثالثة من العودة التدريجية للعمرةبدءاً من اليوم .. السماح بأداء العمرة والزيارة والصلوات للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة ومن خارجهاشاهد.. استشاري تغذية يُحذّر من «أطعمة شائعة» تؤدي لاضطرابات جسدية متعددة«التعليم» تنشر جداول الحصص من الأسبوع العاشر لجميع المراحلشاهد..لحظة انفجار «برميل مندي» في وجه شاب بالرياضهكذا حصل الضابط المتورط في قضية الفساد على 400 مليون ريال (فيديو)عسير.. مقاطع متداولة لـ«تجمع مخالف» في تثليث و«الشرطة» تحدد هوية المسؤول عنهصداع وقلق وتوتر.. «الخضيري» يوضح الأعراض الناتجة عن إهمال الغذاء الصحيالمطاعم تتصدر.. ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة خلال الربع الثالث في 2020هكذا استعدت «شؤون الحرمين» لاستقبال معتمري الخارج (صور)شاهد..ضربات رجال الأمن تطيح بعصابات السلب والنهب في مختلف مناطق المملكةبالفيديو.. الشيخ «المطلق»: أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية مُستحب شرعًا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:14 م
العشاء
06:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«شرطة تبوك» توضح ملابسات إيقاف وافد يحمل 3 حقائب حاول دخول مبنى مديرية الشرطة

«شرطة تبوك» توضح ملابسات إيقاف وافد يحمل 3 حقائب حاول دخول مبنى مديرية الشرطة
2

 

تواصل- فريق التحرير:

أقدم وافد عشريني يحمل 3 حقائب على دخول مبنى مديرية شرطة تبوك، فيما تمكن رجال الأمن، مساء اليوم السبت، من القبض عليه، حيث أنه تبين أنه عاق لوالديه ومتغيب عن المنزل.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك، العقيد خالد الغبان، مساء هذا اليوم حضر أحد الأشخاص لمبنى مديرية شرطة المنطقة، حاملاً معه 3 حقائب، وبالاشتباه به تم التعامل معه بحسب مقتضيات الموقف والقبض عليه دون حدوث أي خسائر بالأرواح أو الممتلكات، واتضح أنه هو الشخص المتغيب عن والده ويبلغ من العمر 24 سنة.

وأبان العقيد الغبان، أنه تم تفتيش المشتبه فيه وكذلك الحقائب التي بحوزته فلم يتبين وجود أي من الممنوعات أو المحظورات، وقد اتضح من واقع التحقيقات الأولية أنه يعاني اعتلالات نفسية وليس لديه أي دوافع إجرامية، وتم إيقافه ولا تزال التحقيقات جارية.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    زائر اسلوبكم في شد الانتباه للقارئ سيء جدا ..

    التعليق

  2. ١
    زائر

    التعليق

المشاركة عبر
x