«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 825 إصابة جديدة وشفاء 1028 و15 حالة وفاة«الجمارك» توضح المدة النظامية لبقاء المركبة الأجنبية.. وقيمة غرامة المخالفينشرطة الجوف: ضبط 40 شخصاً في تجمع مخالف لاحترازات كورونا بدومة الجندلوزير الخارجية: المملكة ترفض خطط الاحتلال لإخلاء منازل الفلسطينيين بالقوة (فيديو)توقعات طقس اليوم.. سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطقإحباط تهريب 2.3 مليون حبة كبتاجون عبر ميناء جدة.. وضبط المستقبلين (فيديو)«استشاري قلب» يؤكد: ممارسة الرياضة لا تشفع لك بالاستمرار في التدخينخبيرة تغذية تحدد النظام الغذائي الصحي بعد رمضانرئاسة أمن الدولة تكشف مهام المباحث العامة في أمن المطارات بالمملكة«الهلال الأحمر» يعلن نجاح خطة رمضان في مكة والمسجد الحراممستجدات لقاح كورونا والحجر الصحي للقادمين من السفر ضمن مؤتمر «الصحة» غداً«إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ».. تلاوة عذبة للشيخ فيصل غزاوي من الحرم المكي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:42 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تحريض السياسيين الإيطاليين ينتهي بإطلاق النار على 6 أفارقة في الشارع

تحريض السياسيين الإيطاليين ينتهي بإطلاق النار على 6 أفارقة في الشارع
0

تواصل- سامر محمد:

سلطت صحيفة “الجارديان” البريطانية الضوءَ على الدور الذي يلعبه السياسيون المنتمون لليمين المتطرف في تأجيج مشاعر الإيطاليين ضد المهاجرين الأفارقة؛ ما تسبب في قيام عنصري إيطالي بإطلاق النار على 6 أفارقة في شوارع مدينة ماشيراتا الإيطالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن شخصاً يقود سيارة أطلق النار على عدد من المشاة في مدينة ماشيراتا الإيطالية، مما تسبب في إصابة عدد من المهاجرين الأفارقة هم 5 ذكور وامرأة واحدة، في هجوم وصفته الشرطة بأنه ذو دوافع عنصرية.

وأضافت أن المجرم يبلغ من العمر 28 عاماً وهو من الإيطاليين البيض، وتم القبض عليه لاحقاً على يد الشرطة المسلحة وهو يضع عَلَم إيطاليا على كتفيه.

ولفتت إلى أن الجريمة ارتكبت بعد أيام من العثور على جثة ممزقة الأطراف لشابة بريطانية تبلغ من العمر 18 عاماً، موضوعة في حقيبتين بالقرب من المدينة التي شهدت إطلاق النار.

وذكرت “الجارديان” أن نيجيرياً يبلغ من العمر 29 عاماً، اعتقل بتهمة أن له علاقة بمقتل الفتاة الإيطالية، ويستغل السياسيون المنتمون لليمين مقتل الفتاة لكسب أصوات الناخبين قبيل الانتخابات العامة في 4 مارس المقبل، عبر تأجيج المشاعر المناهضة للهجرة.

وتحدثت عن أن زعماء اليمين المتطرف يتهمون الحكومة الإيطالية بالمسؤولية عن مقتل الفتاة بسبب سماحهم للمهاجرين بالبقاء في إيطاليا.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x