مع اقتراب العودة للعمل.. استشاري يقدم نصائح مهمة للموظفين لتجنب انتقال العدوى(فيديو)“الزعاق” يتوقع: المملكة على موعد مع حدوث كسوف حلقي للشمس في هذا الموعدهل استخدام الكمامة يتسبب في نقص الأكسجين والاختناق؟.. أطباء يوضحونمع عودة الرحلات الداخلية.. الكشف عن تقنية في طائرات المملكة تمنع انتقال العدوى (فيديو)مسؤول بـ«الصحة» يوضح كيفية تقليل فرص انتقال عدوى «كورونا»مع بدء الحياة الطبيعية تدريجيًا.. استشاري يُحذِّر من فئة قد تتسبب في انتشار كورونا (فيديو)بالفيديو.. الساعات الأولى لحركة التنقل بين المناطق وفي الشوارع مع تخفيف «منع التجول»«الداخلية»: بدء السماح بالتجول في جميع المناطق عدا مكة.. و3 إجراءات مهمة يجب الالتزام بهابيان من «وزارة الحج» حول استمرار تعليق العمرة والزيارة الفترة الحالية“الصحة” توضح فوائد الكمامة القماشية وكيفية صنعها وتعقيمها«الأرصاد» تتوقع: رياح نشطة مثيرة للأتربة وأمطار رعدية على 10 مناطق“ترامب” يتوعد “تويتر” ويهدد بإغلاق مواقع التواصل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سكان ضاحية «الملك فهد» بحائل لـ«تواصل»: الصرف الصحي والظلام يحاصران شوارعنا (صور)

سكان ضاحية «الملك فهد» بحائل لـ«تواصل»: الصرف الصحي والظلام يحاصران شوارعنا (صور)
1

تواصل – فريق التحرير:

يُعاني سكان ضاحية “الملك فهد” بمدينة حائل، من نقص في الخدمات الرئيسية؛ إذ تعيش شوارعها في الظلام، وتغرق بمياه الصرف الصحي.

وقال أحد سكان الضاحية، فهاد عزم الشمري لـ”خدمة المواطن الصحفي” بـ”تواصل”: إن “الخدمات الرئيسية شبه غائبة عن الحي، فمياه الصرف الصحي تُغرق شوارعنا، والقمامة منتشرة فيها؛ الأمر الذي يعرض حياتنا للخطر”.
وأضاف “الشمري”: إن “شوارع الضاحية تحتاج إلى (سفلتة) وإنارة”، مؤكداً أن الشارع الرئيسي المؤدي للمسجد تغيب عنه الإنارة؛ إذ لا يستطيع كبار السن تأدية الصلوات ليلاً.
وأشار إلى أن ضاحية “الملك فهد” تحتاج أيضاً إلى مدارس للبنين والبنات، معتبراً أنها غائبة عن أنظار المسؤولين لمدة تقترب من 35 عاماً، على حد قوله.
وأرسل “الشمري” خطاباً موجهاً من وجهاء الضاحية إلى رئيس أمانة منطقة حائل، يتضمن مطالباتهم، وأنهم سيرفعون شكواهم، في حال لم تُنفَّذ مطالبهم.

يسعد صَحِيفَة تواصل أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة “صوتك وصل”، وكذلك مشاركتكم فِي تحرير المواد الصحفية بإِرْسَال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد فِي هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي”، وسيتم نشر أَيِّ توضيح رسمي، أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق

المشاركة عبر
x