هل استخدام الكمامة يتسبب في نقص الأكسجين والاختناق؟.. أطباء يوضحونمع عودة الرحلات الداخلية.. الكشف عن تقنية في طائرات المملكة تمنع انتقال العدوى (فيديو)مسؤول بـ«الصحة» يوضح كيفية تقليل فرص انتقال عدوى «كورونا»مع بدء الحياة الطبيعية تدريجيًا.. استشاري يُحذِّر من فئة قد تتسبب في انتشار كورونا (فيديو)بالفيديو.. الساعات الأولى لحركة التنقل بين المناطق وفي الشوارع مع تخفيف «منع التجول»«الداخلية»: بدء السماح بالتجول في جميع المناطق عدا مكة.. و3 إجراءات مهمة يجب الالتزام بهابيان من «وزارة الحج» حول استمرار تعليق العمرة والزيارة الفترة الحالية“الصحة” توضح فوائد الكمامة القماشية وكيفية صنعها وتعقيمها«الأرصاد» تتوقع: رياح نشطة مثيرة للأتربة وأمطار رعدية على 10 مناطق“ترامب” يتوعد “تويتر” ويهدد بإغلاق مواقع التواصلبشرى لأصحاب «المتاجر الصغيرة».. أدوات إلكترونية جديدة لمواجهة تداعيات كورونابعد 86 يوماً من ظهور «كورونا» بالمملكة.. «رنية» تسجل أول حالة إصابة بالفيروس
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رواد طريق «الملك خالد» بخميس مشيط لـ«تواصل»: مصيدتان تُهدِّدان حياتنا ومركباتنا (صور)

رواد طريق «الملك خالد» بخميس مشيط لـ«تواصل»: مصيدتان تُهدِّدان حياتنا ومركباتنا (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

يشكو رواد طريق “الملك خالد” بمَدِينَة خميس مشيط من وجود مَا وصفوه بـ”المصائد” لسياراتهم، والمتمثلة فِي حفرة وعبّارة متهالكة تهدد حياتهم، وسلامة مركباتهم.

وقال المواطن محمد الشهراني لـ”خدمة المواطن الصحفي” بـ”تواصل”: ‘‘إن طريق الملك خالد فِي خميس مشيط، يوجد به حفرة مقابل إنجاز (بنك البلاد)، وبعدها عبارة مكشوفة تهددان سلامتنا”.

وأَوْضَحَ “الشهراني” أن أَيْ خلل بعد وقوع السيارة فِي الحفرة قد يُؤَدِّي إِلَى خروج السيارة عن مسارها ثم الوقوع فِي العبارة التي لم تعتمد لها البَلَدِيَّة أَيْ مشروع كبقية عبارات طريق الملك خالد بخميس مشيط.

وَأَشَارَ إِلَى أن العبارة المتهالكة تبعد حوالي ٥٠ متراً فقط من الحفرة، مُطَالِباً الجهات المختصة بسرعة التحرك مِنْ أَجْلِ إِصْلَاح الحفرة فِي الطريق، ووضع حد لمسألة العبارة المتهالكة.

يسعد صَحِيفَة تواصل أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة “صوتك وصل”، وكذلك مشاركتكم فِي تحرير المواد الصحفية بإِرْسَال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد فِي هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي”، وسيتم نشر أَيْ توضيح رسمي، أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x