الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد سنة دراسية.. صدمة 100 طالبة بـ«قرار فصل»

تنزيل
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

اعتذرت كلية إكسفورد التابعة للشراكة مع التدريب التقني والمهني لأكثر من 100 طالبة على قرار فصلهن وتسليمهن الملفات بعد سنة من الدراسة.

اضافة اعلان

وبعد ظهور نتائجهن في اختبار يطلق عليه اختبار «البت»، كان قرار الفصل صادما للطالبات اللاتي طالبن الجهات التعليمية بالتدخل وحل مشكلتهن بعد قرار الفصل، وعدم تنفيذ الكلية لالتزامها في بداية الدراسة بإمكانية إعادة اختبار البت لمحاولتين.

وأعلنت كلية إكسفورد عبر حسابها بـ "تويتر" قرار الفصل للطالبات برسالة جاء فيها: "ندرك خيبة أمل وغضب طالباتنا نتيجة فصلهن، جميع الطالبات على بينة بالإجراءات المتبعة لإتمام دعمهن من حضور ونجاح، ويتم الفصل فقط عند نفاد جميع المحاولات لدعم الطالبة، ونقدر صعوبة ذلك ومدى خيبة آمال الجميع، ونرجو من الطالبات التصرف باحترام وبطريقة نظامية، واتباع الإجراءات الموضحة في هذه الحالة، وفي حال كان لدى الطالبة أي استفسارات يرجى توجهها إلى قسم شؤون الطالبات".

من جانبه، أوضح رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عيد بن عياد الردادي، أن الكلية مشغلة كليا من قبل شراكة إكسفورد التي تتبع الأنظمة وتطبق جميع الأساليب والمناهج من الكلية الأم، فإذا كان هذا القرار متفقا عليه مسبقا فقد نفد، وإذا كان هناك تظلمات يمكن التقدم للمكتب لتباحثها ورفعها للمحافظ لاتخاذ الإجراءات اللازمة، بحسب "الوطن"

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook