مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 25 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:08 م
المغرب
05:29 م
العشاء
06:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

40 مليون ريال ودولارات مزيفة.. إحباط أكبر عملية نصب واحتيال في الرياض (صور)

40 مليون ريال ودولارات مزيفة.. إحباط أكبر عملية نصب واحتيال في الرياض (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

نجحت شرطة منطقة الرياض في الإيقاع بخمسة جناة (٣ مواطنين ومقيمان يمني واريتيري) بعد تورطهم في عمليات النصب والاحتيال والاستيلاء والمتاجرة بالعملات المزيفة.

وفي التفاصيل، أوضحت شرطة منطقة الرياض، أن القوة المكلفة بمهام الحملة نجحت في استدال الستار على واحدة من كبرى عمليات النصب والاحتيال بين تلك العصابات، وذلك وفقاً لما توفر من معلومات تم التحقق من صحتها، عن قيام أحدهم بعرض مبلغ (٤٠) مليون ريال سعودي مقابل شراء دولارات أمريكية مزيفة، في عملية نصب واحتيال نوعية ومختلفة.

وعمدت الأجهزة الأمنية على إعداد خطة محكمة جرى على ضوئها رصد المستجدات وزرع المصادر السرية والتغلغل في أوساط المشبوهين وتم تحديد المكان والزمان لالتقاء الأطراف للمبايعة في فلة سكنية تقع غرب العاصمة الرياض.

وباتخاذ الإجراءات اللازمة، أسفرت الجهود بالقبض عليهم (٣ مواطنين ومقيمان يمني واريتيري) وعثر بحوزتهم على أربع صناديق بها مبالغ ماليه يدّعي بأنها تحتوي على (٤٠) مليون ريال تبين بعد تحريزها بأنها موزعة على فئة (٥٠٠) ريال في سطحها العلوي ومغلفه بشكل مشابهة للنقود البنكية وأسفلها قصاصات ورقية كرتونية، كان الغرض منها التحايل فيما بينهم وبلغت القيمة الفعلية لما تم ضبطه (١٢.٠٠٠) ريال فقط، جرى إيقافهم وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لاكمال اللازم حسب الاختصاص، وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x