مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 15 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:07 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمير الشمالية: «مطار عرعر» من أهم المشروعات الحيوية التي تحتاجها المنطقة

أمير الشمالية: «مطار عرعر» من أهم المشروعات الحيوية التي تحتاجها المنطقة
0

تواصل – سلطان الصقري:

شدد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية  على ضرورة تنفيذ مشروع مطار عرعر الجديد، ومرافقه المتعددة، مؤكداً أن هذا المشروع يعد من أهم المشروعات الحيوية التي تحتاجها منطقة الحدود الشمالية.

وجرى خلال الاستقبال بحث الموضوعات المتعلقة بزيادة عدد الرحلات لمدينة عرعر في ظل الكثافة التي تشهدها المنطقة، وزيادة السعة المقعدية للرحلات المتجهة من عرعر للرياض وجدة، كذلك إيجاد وجهات جديدة داخل المملكة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، بمكتبه بالإمارة اليوم الاثنين، مدير مطار عرعر مازن أحمد العسيري، حيث أشار إلى أهمية إيجاد وجهات دولية من منطقة الحدود الشمالية، واختيار الوجهات المناسبة، لافتاً النظر إلى الدور الكبير لحركة الطيران وتوفر الوجهات المتعددة داخلياً وخارجياً في تحريك عجلة التنمية واستقطاب الاستثمارات المتميزة التي تحتاجها المنطقة.

ونوه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بالدعم والاهتمام الكبيرين الذي تلقاه المنطقة في شتى المجالات من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد -حفظهما الله- مشيراً إلى ضرورة مسابقة الزمن لتصحيح جميع السلبيات السابقة ، امتثالاً لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الذي أكد أهمية مسابقة الزمن لتحقيق رؤية المملكة 2030.

وأكد أمير الشمالية، هدفي أن أحقق طموحات القيادة الرشيدة – أيدها الله – في تلبية احتياجات المواطنين الكرام في منطقة الحدود الشمالية في كافة المجالات بما في ذلك تجنيب المواطنين مشقة البحث عن حجوزات الطيران، أو الاضطرار للسفر عن طريق السيارة لمسافات طويلة.

من جانبه، أعرب مدير مطار عرعر عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية؛ على حسن الاستقبال والاهتمام الكبير في توسعة حركة الطيران في كل محافظات ومدن المنطقة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x