مؤشر سوق الأسهم يُغلق مرتفعاً بتداولات قيمتها 13 مليار ريالدراسة تُحذر: تناول 450 جرام من الأرز الأبيض في اليوم يزيد خطر الإصابة بـ«السكري»«الأمن السيبراني» يُطلق تحذيراً عالي الخطورة من ثغرات في منتجات «آبل»«متحدث الداخلية»: جميع تصاريح السفر للفئات المستثناة عبر منصة «أبشر» (فيديو)«متحدث الصحة» يوضح مدة حضانة فيروس «كورونا» (فيديو)«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: تسجيل 403 إصابات جديدة و600 حالة تعافي و28 وفاة«قيادة التحالف»: تدمير طائرة بدون طيار أطلقتها مليشيا الحوثي باتجاه المملكةلاستخدامها في توليد الطاقة.. «أرامكو» تُعلن تصدير أول شحنة من «الأمونيا الزرقاء» إلى اليابان«مرور الطائف» يضبط قائد مركبة نشر مقاطع «سناب» توثق ارتكابه لمخالفات مروريةرسمياً.. إطلاق تطبيق «اعتمرنا» على أجهزة «آبل» للراغبين في حجز موعد العمرةالعملة الإيرانية تتهاوى.. الدولار الواحد بـ300 ألف ريال إيرانيرئيس ديوان المحاسبة يعتمد استراتيجية الأمن السيبراني 
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 10 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
03:09 م
المغرب
05:44 م
العشاء
07:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

اعتقال بريطاني لارتدائه 8 سراويل.. تعرف على التفاصيل

اعتقال بريطاني لارتدائه 8 سراويل.. تعرف على التفاصيل
0

تواصل – وكالات:

اعتُقل مسافر بريطاني فِي آيسلندا ومُنع من ركوب الطائرة، بعد أن ارتدى كل الملابس التي يحملها معه، وَذَلِكَ لِلتهرب من دفع رسوم الأمتعة الزائدة.

وكان ريان ويليامز، على وشك الصعود على متن طائرة، تَابِعَة للخطوط الجوية البريطانية، يوم 10 يناير الْجَارِي، وذلك فِي مطار كيفلافيك فِي آيسلندا، عندما تم اعتقاله، لارتدائه 8 سراويل و10 قمصان، فِي محاولة للتهرب من دفع 125 دُولَاراً كرسوم زائدة على الأمتعة.

وفي حديث لصَحِيفَة آيسلاند مونيتور، قَالَ ويليامز: إن وكيل شركة الخطوط الجوية البريطانية، أخبره أن بإمكانه الصعود على الطائرة، فِي حَالِ ارتدى كل الملابس التي يحملها معه، لكن الطاقم منعه من دخول الطائرة بَعْدَ ذَلِكَ.

وبعد يوم من الحادثة، تم منع ويليامز من الصعود أَيْضاً على متن طائرة تَابِعَة لشركة إيزي جيت، لكنه تَمَكَّن أَخِيراً من العثور على شركة طيران (الخطوط النرويجية)، لتعيده إِلَى إنجلترا، بِحَسَبِ صَحِيفَة ذا ويست الأسترالية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x