عودة «تويتر» للعمل في المملكة بعد عطل مفاجئمجلس القضاء الإداري يُعيد تشكيل الدوائر القضائية بمحاكم ديوان المظالممؤشر سوق الأسهم يُغلق منخفضًا بتداولات قيمتها 14 مليار ريالتقرير «الاستخبارات العامة» ومشروع نظام «الغرف التجارية» على طاولة الشورى الاثنين المقبلمن بينها الحاجة لكوادر طبية.. «حقوق الإنسان» ترصد عدة ملاحظات بمجمعات الصحة النفسيةوزير الإسكان: متوسط أسعار الوحدات السكنية يتراوح بين 250 إلى 750 ألف ريال«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: تسجيل 492 إصابة جديدة و592 حالة تعافي و26 وفاة«الغذاء والدواء» تُحذّر: مُنتج «روائع بودرة خرافي» يحتوي على نسبة عالية من الرصاص«مؤسسة الحبوب» تبدأ صرف مستحقات الدفعة السابعة لمزارعي القمح المحلي لهذا الموسم«نزار باهبري» يوضح سبب تأخر علاجه من «كورونا».. ويقدم نصيحة مهمة«الحج» تتيح تطبيق «اعتمرنا» على أجهزة «أندرويد»وفاة اللواء «علي الرحيلي» قائد عملية تحرير الطائرة الروسية قبل 20 عامًا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 14 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
03:07 م
المغرب
05:40 م
العشاء
07:10 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«البيئة» تسجل أربع إصابات بإنفلونزا الطيور في جدة والخرج والمزاحمية

«البيئة» تسجل أربع إصابات بإنفلونزا الطيور في جدة والخرج والمزاحمية
0

تواصل – واس:

كشف الإيجاز اليومي لوَزَارَة البِيئَة والمياه والزراعة عن حالات الإِصَابَة بإنفلونزا الطيور من نوع H5N8 عن تسجيل 4 إِصَابَات فِي المَمْلَكَة خلال الـ 24 ساعة الماضية فِي جدة والخرج وإصابتين فِي المزاحمية.

وبَيَّنَتِ الوَزَارَة، أن عدد العينات التي تم جمعها مُنْذُ بداية الانْتِشَار بلغت 3515 عينة جمعت من مختلف مَنَاطِق المَمْلَكَة.

وأَوْضَحَت، أن الغرفة المركزية للطوارئ تلقت خلال الـ 24 ساعة الماضية، 9 بلاغات تم مبَاشَرَتها جَمِيعاً، إِضَافَةً إِلَى 58 استفساراً حول المرض وأعراض إِصَابَة الطيور به، وبلغ مجموع البلاغات والاستفسارات 1774.

كما بَيَّنَت وَزَارَة البِيئَة، اسْتِمْرَار حَمْلاَتها التوعوية والاستقصائية فِي مَنَاطِق المَمْلَكَة، بالتعاون مع وَزَارَة الشؤون البَلَدِيَّة والقروية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x