مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 17 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:05 ص
الشروق
06:29 ص
الظهر
11:48 ص
العصر
02:47 م
المغرب
05:06 م
العشاء
06:36 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أطباء أمريكيون: «ترامب» قد يتعرض لأزمة قلبية خلال فترة رئاسته

أطباء أمريكيون: «ترامب» قد يتعرض لأزمة قلبية خلال فترة رئاسته
0

تواصل – سامر محمد:

قال أطباء قلب أمريكيون غير مرتبطين بالبيت الأبيض: ‘‘إن الفحص الطبي للرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” كشف عن مخاوف خطيرة متعلقة بالقلب، خاصة أن لديه مستويات عالية جدا مما يعرف بالكوليسترول السيء، الذي يزيد من مخاطر إمكانية تعرضه لأزمة قلبية خلال فترة رئاسته‘‘.

وأشارت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية إلى أن مخاوف أطباء القلب جاءت بعد إعلان طبيب البيت الأبيض في تقريره عن الحالة الصحية للرئيس الأمريكي، أن الحالة الصحية لقلبه ممتازة على الرغم من أن مستوى الكوليسترول لديه عند 143 أي أنه أعلى من المستوى المناسب عند 100 أو أقل.

وتحدث طبيب قلب أمريكي يدعى “إريك توبول” عن أن ما يثير القلق بشكل كبير هو أن مستويات الكوليسترول للرئيس الأمريكي ظلت فوق 140 على الرغم من عقار الكريستور وهو عقار قوي المفعول يستخدم لخفض مستويات الكوليسترول تحت مستوى 100.

واعتبر “توبول” أن حديث طبيب البيت الأبيض عن أن صحة “ترامب” ممتازة يتناقض مع نتائج الاختبارات، مشيرا إلى أنه لا يمكن مطلقا أن يستخدم لفظ ممتاز فيما يتعلق بصحة ترامب مع ظهور تلك المؤشرات في الاختبارات، ورأت الصحيفة أن مخاوف “توبول” شاركه فيها عدد من أطباء القلب غير المرتبطين بالبيت الأبيض.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x