متحدث «الصحة» يوضح أكثر الفئات العمرية عرضة للإصابة بـ«كورونا».. ويوجه نصيحة مهمة«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمرهل تؤدي الحمضيات إلى ارتفاع ضغط الدم؟.. استشاري يجيب«الجمارك»: إحباط تهريب 1370 زجاجة خمر مخبأة في إرسالية «لفائف حديد» (صور)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تحذير للآباء من خطورة «سناب شات».. والنيابة تحدد العقوبات

تحذير للآباء من خطورة «سناب شات».. والنيابة تحدد العقوبات
0

تواصل – متابعات:

قالت الشرطة البريطانية: «إن تطبيق سناب شات للتواصل الاجتماعي قد يكون متواطئًا في الجرائم المرتكبة على منصاته؛ خاصة وأنه يعطي الأولوية الكبرى لجني الأرباح على تقديم الحماية للأطفال من الجرائم، خاصة التحرش».

ونقلت صحيفة ذي غارديان عن ستيفن كافاناه، رئيس مجلس قيادة الشرطة الوطنية للاستخبارات والتحقيقات الرقمية القول: «إن شركات التكنولوجيا يجب أن تتحمل مسؤولية أكبر، عندما يتعلق الأمر بحماية الفئات العمرية الصغرى».

وأوضح المستشار القانوني والمحكم الدولي، المحامي عبدالكريم القاضي أن عقوبة ممارسي الجرائم المعلوماتية، حسب نص المادة السادسة من لائحة الجرائم المعلوماتية، تتضمن السجن لمدة 5 سنوات وغرامة 3 ملايين ريال، لكل القضايا التي تتضمن التورط في نشر أو ترويج مواد تتناول الجنس أو الإيقاع بالأطفال أو القصر.

يُذكر أن النيابة العامة السعودية قد بثت العديد من التغريدات عبر حسابها في (تويتر)، توعدت من خلالها مرتكبي جرائم الاستغلال الجنسي للأطفال، مشيرةً إلى أن إنتاج أي مادة من شأنها المساس بالقيم الدينية، أو الآداب العامة، أو إعداد أو إرسال أو تخزين عن طريق الشبكة المعلوماتية، أو أحد أجهزة الحاسب الآلي تعد جريمة معلوماتية، يعاقب مرتكبها بالسجن مدة تصل إلى 5 سنوات وبغرامة تصل لثلاثة ملايين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x