«قوات التحالف»: إسقاط طائرة مفخخة وتدمير صاروخين أطلقهما الحوثيون تجاه خميس مشيطاستشاري يوضح طريقة «الصيام المتقطع» لعلاج النوع الثاني من السكري (فيديو)فرق ميدانية ترصد التزام المسافرين والعاملين في المطارات بالإجراءات الاحترازية«التعليم» تواصل ترحيل ١٣٨ مليون كتاب مدرسي لإدارات التعليم استعداداً للعام الجديدشرطة الرياض تطيح بتشكيل عصابي ارتكب عدداً من جرائم تزوير رخص الإقامة والمهنانتشال سيارة غارقة بداخلها جثة قائدها قرب مرفأ بيروت (فيديو)وزير خارجية العراق يجري عدة اتصالات مع نظرائه العرب بشأن الاعتداء التركي«إطار تنظيمي» لرفع مستوى خدمة الاتصالات في مقاومة الهجمات السيبرانيةصورة تاريخية نادرة.. «السيف» المُهدى من الملك سعود إلى جون كينيدي قبل 58 عاماًمبادرة لتمديد المهل المحددة لتنفيذ اللائحة المنظمة لنشاط نقل البضائعمكة.. إزالة تعديات على أراضٍ حكومية بمساحة مليون و500 م2 (صور)سلطنة عُمان تعلن تأجيل بدء العام الدراسي إلى نوفمبر المقبل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لم يجب عليك عدم تناول «القهوة» أثناء رحلات الطيران؟

لم يجب عليك عدم تناول «القهوة» أثناء رحلات الطيران؟
0

تواصل – وكالات:

إذا كنت تطلب القهوة باسْتِمْرَار خلال رحلات الطيران، ربما ستفكر ملياً من الآن فصاعداً، عندما تعرف نوعية المياه المستخدمة لصنع القهوة على متن الطائرة.

وكَشَفَت مضيفة طيران، أن المياه المستخدمة لصنع القهوة على متن الطائرة، هي نفس المياه المستخدمة في المراحيض، ويمكن أن تحمل جراثيم خَطِيرَة مثل أَي كولي، بِحَسَبِ مَا نقلت صَحِيفَة ديلي ميل البريطانية.

ونَصَحَتِ المضيفة المدعوة بيتي، والتي تقول: ‘‘إنها تعمل لصالح إحدى شركات الطيران الأمريكية المسافرين بعدم شرب القهوة التي تقدم على متن الطائرة، وَأَكَّدَت أن المياه المستخدمة لصنع القهوة ليست نظيفة كما يعتقد الكثيرون‘‘.

وأَضَافَت بيتي: أجرينا مُؤخَّراً فحصاً للمياه، وتبين أنها تحتوي على جراثيم من نوع أَي كولي، وجاء فريق الصيانة بَعْدَ ذَلِكَ، وقاموا بضغط بعض الأزرار، ومر الأَمْر كأن شَيْئاً لم يحدث.

وَتَابَعَتِ المضيفة: لِهَذَا السبب احذروا تناول القهوة، أو الشاي، أو أَي مشروب ساخن على متن الطائرة، ولكن لا بأس بالمياه المثلجة والمعلبة”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x