مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 30 جمادى الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:03 ص
الشروق
06:22 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:52 م
العشاء
07:22 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

التأمينات توضِّح مَن يشمله بدل الغلاء من مستفيديها.. وموعد الصرف

التأمينات توضِّح مَن يشمله بدل الغلاء من مستفيديها.. وموعد الصرف
1

تواصل – الرياض:

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات صرف بدل غلاء معيشة للمستفيدين لمدة عام، تنفيذاً للأمر الملكي، بدءاً من بداية شهر جمادى الأولى المقبل.

وقال أحمد بن محمد العمران، محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالنيابة، إنه عند صدور الأمر الملكي الكريم؛ سارعت المؤسسة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإيداع بدل غلاء المعيشة المحدد بخمسمائة ريال في حساب كل مستفيد من متقاعديها مع معاشات شهر جمادى الأولى 1439هـ.

وحول شمولية صرف بدل غلاء المعيشة لكافة مستفيدي التأمينات، أكد “العمران” أن الصرف سيشمل كافة المواطنين الذين يتسلمون معاشات تقاعدية من المؤسسة ومعاشات الوفاة ومعاشات العجز المهني وغير المهني وكذلك المستفيدين من نظام التأمين ضد التعطل عن العمل “ساند”.

وأشار “العمران”، إلى أن عدد المستفيدين الذين يحصلون على معاشات شهرية تجاوز 360 ألف مستفيد، يصرف لهم أكثر من مليار وستمائة وتسعة وثمانين مليون ريال، يتم تحويلها مباشرة إلى الحساب البنكي الذي تم تحديده من قبل المستفيد.

وعبّر “العمران”، عن شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- لاهتمامهم ورعايتهم للمتقاعدين وتلمس احتياجاتهم.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    طيب وقطع الخاص تكفون اشملونا معاهم

المشاركة عبر
x