«Vivo» تعلن عن أحدث هواتفها بسعر اقتصادي ومواصفات رائعةجامعة حائل تعلن قبول أكثر من 1900 طالب وطالبة في عملية الفرز الثاني«صندوق الاستثمارات» يرفع حصته في 3 شركات أمريكيةلبنان.. اتهام 25 شخصاً بينهم مسؤولون كبار في قضية «انفجار بيروت»مصادر لـ”تواصل”: أمانة مكة تُغلق مطعم “فتيات الشاورما”“الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ”.. تلاوة نادرة بالقراءة النجدية للشيخ «عبدالله القرعاوي»أكبر عملية لمصادرة النفط الإيراني على الإطلاق.. هذا ما فعلته واشنطن مع سفن طهران«انتل» تُطلق رقائق إلكترونية لتوفير الطاقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية«مدني عسير» ينتشل جثة شاب غرق في “غدير المحتطبة” ( صور)بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:05 ص
الشروق
05:28 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

100 لوحة توعوية من الأمر بالمعروف في طرقات الرياض

100 لوحة توعوية من الأمر بالمعروف في طرقات الرياض
0

تواصل – فريق التحرير:

​نشرت الرئاسة العامة لهَيْئَة الأَمْر بالمعروف والنهي عن المنكر، بالتعاون مع وَزَارَة الشؤون البَلَدِيَّة والقروية بمَدِينَة الرِّيَاض 100 لوحة طريق توعوية وإِرْشَادية في مختلف المواقع التي تشهد ارتياد المواطنين.

وتضمنت اللوحات عبارات تَوْجِيهية وتوعوية مناسبة لمختلف شرائح المجتمع، وذلك ضمن البرامج المعتمدة لخطة الرئاسة للتوعية والتَوْجِيه لعام ١٤٣٩هـ.

‏يَأْتِي هذا المشروع ضمن برنامج الشراكات التوعوية التي تنفذها الرئاسة العامة بتَوْجِيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بتفعيل الشراكات مع الجهات الحُكُومِيّة وغير الحُكُومِيّة ‏لإعداد برامج مشتركة معنية بالجوانب التوعوية لكل شرائح المجتمع.

مِنْ جَانِبِهِ، شكر مَعَالِي الرئيس العام لهَيْئَة الأَمْر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، مَعَالِي وزير الشؤون البَلَدِيَّة والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، ومَعَالِي أمين مِنْطَقَة الرِّيَاض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان؛ على تفاعلهم مع هذه الشراكة الناجحة والفعالة.​

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x