معلم فرنسي يعمل بـ«الخبر»: 3 أسباب أعطتنا الثقة في تعامل المملكة مع كورونا (فيديو)الرئيس الأمريكي: وضع «جونسون» خطير ونناقش تقديم العون للفريق المعالجمخالفات «مشاهير السناب» الموقوفين بسبب «منع التجول» والعقوبات المستحقة (فيديو)هل سندرك رمضان وعيد الفطر في أجواء طبيعية؟.. «متحدث الصحة» يجيب (فيديو)دعوات «مُسنة» بدفع البلاء والوباء.. وتفاعل كبير من المغردين (فيديو)«متحدث الصحة» يحذر من الوصول لـ «سيناريو كورونا المظلم» في هذه الحالة (فيديو)توجيه عاجل من أمير عسير بشأن مسلسل يسئ لأهل الجنوب«عبدالعزيز الراجحي» يوجه نصائح للتعامل مع الشاشات خلال فترة منع التجول (فيديو)«متحدث الصحة»: استراتيجية «مناعة القطيع» لمواجهة كورونا ليست مطروحة بالمملكةرابط الحصول على نموذج مشهد التنقل الاستثنائي خلال منع التجول عبر «بوابة أعمالي»كيف تتعامل مع «مندوب التوصيل» في زمن كورونا؟.. «الصحة» تدلك«البنك الدولي»: 80% من طلاب العالم لا يذهبون للمدارس بسبب كورونا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لمراقبة الأسعار.. جولات لأمانة جازان على محطات الوقود ومحلات الغاز 

لمراقبة الأسعار.. جولات لأمانة جازان على محطات الوقود ومحلات الغاز 
0

تواصل – جازان:

بِنَاءً عَلَى توجيهات أمير مِنْطَقَة جازان بالنيابة، نفذت أمانة جازان حملات رقابية مكثفة على محطات الوقود ومحلات بيع الغاز لمتابعة أسعار الطاقة، وضمان عدم التلاعب.

وشاركت في الجولات لجنة مكونة من إمارة وأمانة المِنْطَقَة، وفرع وزارة التجارة والشرطة والمرور، وإِدَارَة الدِّفَاع الْمَدَنِيّ، بمشاركة من شركة أَرَامْكُو السعودية.

وأَوْضَحَ المتحدث الإعلامي بأمانة مِنْطَقَة جازان حسين معشي، أن عدد الجولات تجاوز 337 جولة في 26 بَلَدِيَّة، وأنها انْطَلَقَتْ قبل البدء في تطبيق أسعار الطاقة الجديدة بثلاثة أَيَّام، واستمرت إلى أن تم التأكد من التطبيق بصورة صحيحة.

وشملت الحملات المرور على 248 محطة، و69 محلَ بيع غاز، ولم تشهد إغلاق أية محطة وقود أو محل غاز.

يَأْتِي ذلك في الوقت الذي بَاشَرَتْ فيه الأمانة والبلديات، وبمشاركة الجهات المعنية، خلال الفترة الماضية 12 بَلَاغاً وردت لغرفة عمليات الأمانة عن حالات رفع أسعار وقود، وَتَمَّ التعامل معها.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x