متحدث «الاتصالات» يوضح الفرق في نسبة استهلاك البيانات قبل وبعد الإجراءات الاحترازية (فيديو)أمر ملكي بتسمية 10 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا«الداخلية»: تقديم ساعات منع التجول في بقية مناطق ومدن المملكة ليبدأ من الثالثة عصراًمتحدث «الغذاء والدواء» يكشف مفاجأة بشأن «الكمامات» والمعقمات في الصيدليات (فيديو)«الخارجية» تحدد 3 نقاط لعودة المواطنين في الخارج إلى المملكة.. والأولوية لهذه الفئات (فيديو)متحدث «الصحة»: ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» في المملكة إلى 2795 حالة.. والوفيات لـ41 (فيديو)وزير «الصحة»: خادم الحرمين يوافق على اعتماد 7 مليارات إضافية لمواجهة جائحة «كورونا»استشارية تكشف حقيقة فعالية «الوصفات الشعبية» في علاج «كورونا»شرطة الرياض تقبض على مواطن أحضر حلاقاً وجزاراً لمقر إقامتهاستشاري يردّ على أنباء تلوث الهواء بـ«غاز سام»أمانة «كبار العلماء» توصي عموم المسلمين على بذل الأسباب المعنوية والحسية لتجاوز جائحة كوروناشرطة الرياض: القبض على ٥٣ مخالفاً إثيوبياً اتخذوا من الكهوف والتصدعات الجبلية بحي المهدية أوكاراً للاختباء
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

موعد إدراج العلاوة السنوية وغلاء المعيشة وبدل التعيين للمعلمين

موعد إدراج العلاوة السنوية وغلاء المعيشة وبدل التعيين للمعلمين
1

تواصل – فريق التحرير:

قال المتحدث الرسمي لإدارة التعليم بمحافظة بيشة، ناجي بن عايش السبيعي، ‘‘إن إدراج العلاوة السنوية 1439هـ، وبدل غلاء المعيشة مع راتب شهر يناير الحالي، وسيشمل ذلك المعينين والمعينات الجدد، وأن بدل التعيين للمعلمات والمعلمين سوف يودع الأربعاء القادم‘‘.

وأَوْضَحَ “السبيعي” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ “تويتر”، أن العلاوة السنوية 1439هـ وبدل غلاء المعيشة سوف تدرجان مع راتب شهر يناير الحالي.

وأضاف: “الشؤون المالية بإدارة تعليم بيشة ستودع -بإذن الله تعالى- “3،398،930” ريالاً بدل تثبيت للمعلمين والمعلمات الجدد يوم الأربعاء القادم 1439/4/23هـ”.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الحمد لله

المشاركة عبر
x