تسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياضبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)رسمياً.. «التعليم» تعلن موعد الاختبارات في الجامعات وآلية جديدة لتوزيع الدرجاتشرطة مكة توضح بالخريطة نطاق أمر منع التجول في «الطائف»«النيابة» تحقق مع مواطن تلفظ على رجال الأمن وعرض رشوة لإلغاء مخالفة منع التجول
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أهالي «ضمد» يشكون.. 8 أعوام و«جامع سلطان» لم يكتمل بعد

أهالي «ضمد» يشكون.. 8 أعوام  و«جامع سلطان» لم يكتمل بعد
0

تواصل – متابعات

تسود حالة من الاستياء بين أهالي محافظة “ضمد” بسبب التأخر الكبير في إنجاز وتشييد “جامع الأمير سلطان” حيث تستمر أعمال البناء فيه منذ 8 أعوام، ولا يزال الجامع لم يكتمل بعد.

ووفقاً لـ”عكاظ” فقد ذكر الأهالي المجاورون للجامع أن فرحتهم ببدء العمل في المشروع يوم 12 من جمادى الأولى 1431 لم تكتمل، بعد أن توقف عند مرحلة التشطيب وسط غياب من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، مشيرين إلى أنهم يضطرون للصلاة في الجوامع البعيدة.

وأفاد إبراهيم مهدي أن التساؤلات حول مصير جامع الأمير سلطان تزايدت، بعد أن تعثر المشروع ولم يكتمل رغم البدء فيه منذ 8 سنوات، مشيراً إلى أن الجهات المختصة لم تعمل على استكماله طيلة هذه المدة، بعد أن توقف عند مرحلة التشطيب.

وقال: «بات الجميع يتساءل عن أسباب عدم الانتهاء منه، خصوصا أنه في موقع كبير يكتظ بالسكان، فضلا عن أنه الجامع الوحيد في الموقع»، راجياً التسريع في المشروع لتحقيق أمنيات السكان.

في المقابل، أوضح المتحدث باسم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان محمد كريري أنه فتحت المظاريف لمشروع جامع الأمير سلطان في ضمد من جديد، واستكملت محاضر الترسية، ويجري الرفع للوزارة لإنجازه، خاصة أنه توقف عند مرحلة التشطيب.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x