«الجمارك» توضح المدة النظامية لبقاء المركبة الأجنبية.. وقيمة غرامة المخالفينشرطة الجوف: ضبط 40 شخصاً في تجمع مخالف لاحترازات كورونا بدومة الجندلوزير الخارجية: المملكة ترفض خطط الاحتلال لإخلاء منازل الفلسطينيين بالقوة (فيديو)توقعات طقس اليوم.. سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطقإحباط تهريب 2.3 مليون حبة كبتاجون عبر ميناء جدة.. وضبط المستقبلين (فيديو)«استشاري قلب» يؤكد: ممارسة الرياضة لا تشفع لك بالاستمرار في التدخينخبيرة تغذية تحدد النظام الغذائي الصحي بعد رمضانرئاسة أمن الدولة تكشف مهام المباحث العامة في أمن المطارات بالمملكة«الهلال الأحمر» يعلن نجاح خطة رمضان في مكة والمسجد الحراممستجدات لقاح كورونا والحجر الصحي للقادمين من السفر ضمن مؤتمر «الصحة» غداً«إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ».. تلاوة عذبة للشيخ فيصل غزاوي من الحرم المكيلحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بشركة «معادن»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:42 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الجارديان»: التعليم البريطاني يعاني من الغش بالجوالات في الامتحانات

«الجارديان»: التعليم البريطاني يعاني من الغش بالجوالات في الامتحانات
0

تواصل- سامر محمد

قالت صحيفة “الجارديان” البريطانية: إن أعداد التلاميذ المعاقبين بسبب الغش في الامتحانات النهائية ومن بينها امتحان إتمام مرحلة التعليم الثانوي في المملكة المتحدة ارتفعت بشكل حاد العام المنصرم، وذلك نتيجة تهريب الجوال إلى قاعات الامتحانات.

وأشارت إلى أن أعداد المدرسين والعاملين في القطاع التعليمي الذين اتهموا بسوء السلوك خلال الامتحانت زادت أكثر من الضعف بين 2016 و2017م.

وأضافت أن 2017 شهد زيادة بنسبة 25% في العقوبات الصادرة ضد التلاميذ جراء محاولتهم الغش، حيث عوقب أكثر من 1000 منهم بسبب استخدام الجوال أثناء الامتحانات.

وذكرت أن 2715 عقوبة صدرت ضد 2585 تلميذا بسبب الغش وذلك من بين أكثر من 18 مليون تلميذ دخلوا الامتحانات بزيادة في المخالفات عن 2016م، لكن الزيادة في مخالفات المدرسين والعاملين في القطاع التعليمي كانت مقلقة بشكل أكبر، حيث ارتفع العدد من 360 في 2016 إلى 895 في 2017م.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x