سلطنة عُمان تعلن تأجيل بدء العام الدراسي إلى نوفمبر المقبليستخدم مرة واحدة في اليوم.. ابتكار «بخاخ أنف» للوقاية من فيروس كورونامؤشر الأسهم يُغلق مرتفعاً بتداولات بلغت قيمتها 7.1 مليارات ريالكيف تحمي نفسك من التسمم بالعفن الذي لا يُرى بالعين المجردة؟.. أخصائية توضح«الصحة»: تسجيل 1482 إصابة جديدة بـ«كورونا» و3124 حالة تعافي و34 وفاةإدارات تعليمية تعلن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين عبر نظام «نور»«شؤون الحرمين»: إنشاء إدارة للوقاية البيئية ومكافحة الأوبئة لسلامة قاصدي المسجد الحرامالسفارة في الكويت توضح آلية عودة المواطنين وأسرهم من غير السعوديين إلى المملكةسفير المملكة بالأمم المتحدة: رفع حظر السلاح عن إيران لن يفضي إلا بمزيد من الدمارتوقعات بهطول أمطار على «عسير».. وتنبيهات مهمة من «الدفاع المدني»أكثر من 5200 مستفيد من خدمات مركز تأكد في تبوك«الغذاء والدواء»: إغلاق مستودع في الرياض لتخزينه منتجات منتهية الصلاحية (صور)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

14 قتيلاً و180 جريحاً في حادث قطار بجنوب إفريقيا

14 قتيلاً و180 جريحاً في حادث قطار بجنوب إفريقيا
0

تواصل – واس:

أعلن مسؤول مَقْتَل 14 شَخْصَاً على الأقل وإِصَابَة 180 بجروح في جنوب إفريقيا، اليوم الخميس، جَرَّاء اصطدام قطار ركاب بشاحنة قبل أن تشتعل فيه النيران فيما يزال عمال الإغاثة يبحثون عن ناجين.

وأَظْهَرَت صور النيران تندلع في عِدَّة مقطورات خرجت عن السكة قرب مدينة كرونستاد (200 كلم جنوب غرب جوهانسبرغ).

وقال المتحدث باسم السلطات الصحية في المِنْطَقَة موندلي مفامبي في تصريح صحفي “وصلت حصيلة القَتْلَى إلى 14″، مُضِيفَاً أن 180 شَخْصَاً على الأقل أصيبوا.

وأَضَافَ: “يخشى أن يتم العثور على مزيد من الضحايا مع تواصل عمليات البحث والانتشال والإنْقَاذ”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x