مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 23 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:52 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:58 م
العشاء
07:28 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لا شوكولاتة بعد 40 عاماً.. هل هي حقيقة؟

لا شوكولاتة بعد 40 عاماً.. هل هي حقيقة؟
0

تواصل – فريق التحرير

(من الممكن أن تختفي نبتة الكاكاو من العالم بعد قرابة الـ40 عاماً وذلك بسبب ارتفاع حرارة الأرض والظروف الجوية القاحلة، ولذلك يتعاون العلماء من جامعة كاليفورنيا مع شركة MARS في محاولة لإنقاذ المحصول قبل فوات الأوان).

سرعان ما انتشر هذا الخبر كالنار في الهشيم، بعدما نقلته صحيفة “ذا إندبندنت”، على لسان باحثين بجامعة كاليفورينا، مؤكدين أن “الشيكولاتة” قد تختفي مع اختفاء نبته الكاكاو؛ وهو ما أزعج عشاق الشيكولاتة في العالم.

وعلى موقع التدوينات القصيرة “تويتر” دشن نشطاء ومغردون هاشتاقاً بعنوان ” #لا_شوكولاته_بعد_40عاما”، سرعان ما دخل قائمة التغريدات الأكثر تداولاً على تويتر في المملكة، حيث عبر عشاق الشيكولاتة ومحبوها عن شعورهم بعد اختفائها عن العالم بالفعل.

التغريدات تنوعت بين الجادة والساخرة، فيما ذهبت تغريدات أخرى لطرح بدائل عن الشيكولاتة وكيفية التقليل منها إن حدث واختفت عن العالم بالفعل، غير أنه من الملاحظ أن الفتيات هن أكثر المشاركِات في الهاشتاق.

المغردة “بينا” اعتبرت أن خبر #لا_شوكولاته_بعد_40عاما، هو أسوأ من خبر فرض الضريبة المضافة، قائلة : (الخبر هذا يزعل أكثر من الضرايب ، المتنفس الوحيد من ضغوط الحياة بيختفي بعدين اطلع حرتي بأيش).

أما المغرد (وليد) فعلق قائلا ً: (#لا_شوكولاته_بعد_40عاما، نعم الشوكولاته لذيذة. لكن تنقرض أو ما تنقرض يبقى التمر متصدر، اللهم أدمها من نعمه واحفظها من الزوال).

أما المغرد “ابن عبدالله” سخر كثرة الحديث عنها قائلاً (#لا_شوكولاته_بعد_40عاما، المصيبه كل مغرد يوصف نفسه شوكلاته؟ حرام حرم انكم مثل الرشاد والحلبه، قال شوكلاته…لا والادهى انهم بالواقع يقولون شقلاطه؟).

نور سخرت من انشغال البعض بانقراضها بعد 40 عاماً قائلة: ” #لا_شوكولاته_بعد_40عاما عادي أصلاً انا وقتها اكل خضار وفواكه ويطحنونها لي احفادي مابتفرق معي”.

وعلى نفس النسق سارت المغردة ” وازعيه” حيث غردت قائلة: (#لا_شوكولاته_بعد_40عاما.. أعوذ بالله ، وش ذا العلم يابنات، المهم لازم نبدا خطه احتياطيه كل يوم خبي لك جالكسي ولا كندر … الخ، إن متي قبل نفاذ الشوكولاته من العالم، تورثك بنتك وحفيدتك ياذيبانه، فكري بمستقبل احفادك لاتفكرين بنفسك بس)

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x