مؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعًا بتداولات أكثر من 5.5 مليار ريالللوقاية من «كورونا».. مختص: اتّبعوا هذه النصائح عند شراء «الكمامة القماشية» (فيديو)وكيل وزارة الصحة يوضح الفارق بين بروتوكول العلاج للعزل والحجر المنزلي«الجمارك»: إحباط تهريب مليوني حبة كبتاجون مخبأة في «دعاسات بلاستيكية»هل لأذكار النوم أوقات محددة؟.. «الخثلان» يوضح (فيديو)بشري سارة من «متحدث الصحة» بشأن استجابة حالات «كورونا» الحرجة للعلاج (فيديو)مستجدات كورونا في المملكة.. تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ«كورونا» و1980 حالة شفاءخادم الحرمين يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدينبالخطوات.. طريقة تفعيل التحقيق الثنائي في «واتساب وتويتر وسناب شات»«ساما» تكشف حجم الدعم المقدم للقطاع الخاص للتخفيف من آثار جائحة «كورونا»«الزكاة والدخل»: استثناء أي منشأة من «ضريبة القيمة المضافة» في حالة واحدة«أخصائية تغذية»: 10 أطعمة ينبغي على المُصاب بـ«حرقة المعدة» تجنّبها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:39 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رئيسة «المقاومة الإيرانية»: الانتفاضة مستمرة لإسقاط نظام الملالي

رئيسة «المقاومة الإيرانية»: الانتفاضة مستمرة لإسقاط نظام الملالي
1

تواصل – واس:

أكدت رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، مريم رجوي، اليوم الثلاثاء، أن الانتفاضة في إيران ستستمر لإِسْقَاط النظام وتحقيق الدِيمُقْرَاطِيّة، مُشِيرَةً إلى أن العدالة والرفاهية والدِيمُقْرَاطِيّة والانتخابات الحرة تتحقق فقط من خلال هذا المسار.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن الحساب الرسمي لـ “رجوي” عبر موقع “تويتر”، قولها: ‘‘إن الأرضيّة لإِسْقَاط الملالي ممهدة أكثر من أَي وقت آخر، وأن العالم سمع صوت الشعب الإيراني “البطل” وسيقوم بِدَعْمه‘‘.

ودعت المتظاهرين لمواصلة انتفاضتهم “العادلة”، مُؤكّدَة أن ديكتاتورية الملالي الفاسدة والآيلة للزوال ستهزم، مقابل الاتِّحَاد والتضامن الوطني والمقاومة والصمود.

وتوجهت رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، بالتحية للقَتْلَى والمصابين “الذين اخترقوا بكل شجاعة وشهامة صفوف قوات الحرس”، مشددة على أن هذه الدماء والآلام لن تزيد الشعب الإيراني إلا العزم والإصرار.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق

المشاركة عبر
x