الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعويذة ترتد على نافثها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

بين الأمس واليوم فوارق شاسعة سياسياً وإجتماعياً وكذلك تحليلاً للواقع العالمي والشرق أوسطي خاصة.

كان الأمس يتألم على ما أصابه من جروح بليغة أحدثها المجوس أصحاب العمائم في "قم" الإيرانية والتي أحدثتها في جنبات الوطن العربي والتي كادت أن تصل للعمق في الشرق الأوسط بدعاوى وخيانات تتم بأيدي عربية لصالح خامئني وزمرته داخل المعبد المجوسي في طهران .

اضافة اعلان

واليوم إنتعش العمق العربي بعد الله ثم وقوف المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين بدايةً من عاصفة الحزم وحتى الحزم بقطع الأيدي الخائنة من قريب وبعيد والتي كانت تضع أكتافها بأكتافنا ولكن لم تكن للمؤازرة وإنما لدفعنا نحو الهاوية بأمرٍ من أسيادهم في طهران .

اليوم إيران تنهض بأيدي شبابها وأهلها ضد الطغيان المجوسي المتمثل في خامئني الديكتاتوري الفاسد الذي أودى بدولة إيران للحظيظ بأفعاله الشهوانية وفتواه العدوانية .

اليوم نرى الأقنعة تزول أكثر ف أكثر مِن على مَن كانو حولنا ، ف أصبحت إيران هذه الأيام دولة ملتهبة بالثورة القوية والمجلجلة التي أيقضت وزلزلت الأرض من تحت أقدام المجوس ، ولكن تلك الوجوه المُقنعه من الإعلام المُندس والصحفيين والكُتَّاب الذين يُنادون بحرية الأوطان والشعوب تصمت أمام إرادة الشعب الإيراني وكأنهم يقولون نحن لا نسمع ولا نتكلم ولا نرى سوى مايراه أسيادنا الملالي ، ف خابو وخابت مساعيهم الدنيئة .

لكل عربي تألم من الظلم والطغيان في بلاده بسبب تلك الزمرة المجوسية ، اليوم الشعب الإيراني بحاجتكم أكثر مما مضى للوقوف بجانبه ودعم ثورته التي لا تخصهم لوحدهم وإنما بها خلاص للعالم أجمع من الإرهاب بجميع أشكاله ومسمياته .

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook