مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خرج والداه للعمل وتركاه وحيدًا.. وفاة طفل في حريق منزل شعبي بالليث (صور)

خرج والداه للعمل وتركاه وحيدًا.. وفاة طفل في حريق منزل شعبي بالليث (صور)
1

تواصل – الرياض:

توفي طفل في حريق اندلع بمنزل شعبي من أربع غرف في الليث، صباح اليوم، بسبب التماس كهربائي في مكيف بعد أن خرج والداه للعمل وتركاه وحيدا.

وقال المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية: إن التماساً كهربائياً بأحد أجهزة التكييف، تسبب باندلاع حريق في منزل شعبي من أربع غرف بالليث؛ نتج عنه وفاة طفل، وباشرت الحادث الجهات المختصة الحادث.

وذكر المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن فرق الدفاع المدني بمحافظة الليث باشرت صباح اليوم الأحد بلاغا عن حريق نشب بمنزل شعبي بمركز بني يزيد 80كم شرق المحافظة، وعند الوصول كانت سحب الدخان تتصاعد من نوافذ المنزل المكتظ بالأدخنة الناجمة عن الحريق.

وأوضح أن فرق الإنقاذ عملت على اقتحام المنزل والبحث عن محتجزين بينما عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق الذي نتج عنه إصابة طفل (5 سنوات) بحالة اختناق نقل من قبل المتواجدين إلى المركز الصحي لإسعافه إلا أنه توفي في المركز، وتشير المعلومات الأولية التي رصدها التحقيق في الحادث أن ماسًا كهربائيا كان خلف نشوب الحريق الذي أودى بحياة طفل كان بمفرده بالمنزل بعد خروج والديه للعمل، ومع انتهاء أعمال الدفاع المدني سلم الحادث للجهات المختصة.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    جعله الله شفيعا لوالديه وربط على قلوبهما

    التعليق

المشاركة عبر
x