5 تصرفات ضرورية عند تعطل المركبة على الطرق العامة بشكل مفاجئ«الصناعة»: توظيف 471 سعودياً والاستغناء عن 1904 وافدين خلال يوليورئاسة المملكة لمجموعة العشرين تطلق حساباً باللغة العربية على منصة تويتراستشاري يوجه نصيحة لمصابي «كورونا».. احذروا الاستهتار بحياة الآخرين«التجارة» تشهر بصاحبة مؤسسة ووكيلها أُدينا بالغش في أجهزة الاتصالات وملحقاتهاجامعة «أم القرى» تضاعف أعداد المقبولين في السنتين الأولى المشتركة والتأهيلية«فَتَعالَى اللَّهُ المَلِكُ الحَقُّ».. قراءة خاشعة للشيخ فيصل غزاوي من المسجد الحراملبنان.. متظاهرون يقتحمون وزارات في بيروت ويحرقون صور الرئيس «عون» (فيديو)استشاري يحذر من الآثار النفسية للتدخين.. سلبية وتوتر واندفاعرصد أكثر من ألف مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس«النقل» توضح كيفية تنفيذ الطرق بالمملكة لضمان جودتها وسلامة مستخدميهاالإطاحة بتشكيلٍ عصابي نفذ 15 جريمة نصب واحتيال بقيمة 4 ملايين ريال
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:02 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الديوان الملكي الأردني يتوعد المسيئين عبر «مواقع التواصل» للأمراء

الديوان الملكي الأردني يتوعد المسيئين عبر «مواقع التواصل» للأمراء
0

تواصل – وكالات:

توعد الديوان الملكي الأردني بالملاحقة القانونية لكل من يسيء أو ينشر الأكاذيب، حول إقالة كل من الأمراء؛ فيصل وعلي وطلال من الجيش.

وأورد الديوان الملكي بيانا جاء فيه:

تناقلت بعض المواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي إشاعات وادعاءات باطلة ملفقة ومغرضة تشيع لأكاذيب تسيء إلى الأمراء فيصل بن الحسين وعلي بن الحسين وطلال بن محمد.

والديوان الملكي سيقوم بالملاحقة القانونية لكل من يسيء أو ينشر الأكاذيب، والمزاعم الباطلة بحق أصحاب السمو الملكي الأمراء والأسرة الهاشمية، حيث أن ما نشر من أخبار مختلقة أخيرا يهدف إلى الإساءة إلى الأردن والنيل من مؤسساته.

وأكد البيان أن هذه الإشاعات لن تمر على الشعب الأردني كما أنها لن تمس وحدته الوطنية، والعلاقة المتينة الراسخة بين أبناء الشعب الأردني والعائلة الهاشمية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x