«السوق المالية»: عودة العمل بساعات التداول الرسمية ابتداءً من الأحد المقبلهل الرياضة تعالج انسداد الشرايين؟.. استشاري يوضحمع اقتراب العودة للعمل.. استشاري يقدم نصائح مهمة للموظفين لتجنب انتقال العدوى(فيديو)“الزعاق” يتوقع: المملكة على موعد مع حدوث كسوف حلقي للشمس في هذا الموعدهل استخدام الكمامة يتسبب في نقص الأكسجين والاختناق؟.. أطباء يوضحونمع عودة الرحلات الداخلية.. الكشف عن تقنية في طائرات المملكة تمنع انتقال العدوى (فيديو)مسؤول بـ«الصحة» يوضح كيفية تقليل فرص انتقال عدوى «كورونا»مع بدء الحياة الطبيعية تدريجيًا.. استشاري يُحذِّر من فئة قد تتسبب في انتشار كورونا (فيديو)بالفيديو.. الساعات الأولى لحركة التنقل بين المناطق وفي الشوارع مع تخفيف «منع التجول»«الداخلية»: بدء السماح بالتجول في جميع المناطق عدا مكة.. و3 إجراءات مهمة يجب الالتزام بهابيان من «وزارة الحج» حول استمرار تعليق العمرة والزيارة الفترة الحالية“الصحة” توضح فوائد الكمامة القماشية وكيفية صنعها وتعقيمها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«مصيدة» للسيارات في شارع الأمير نايف شمالي الرياض (فيديو)

0

تواصل – هياء الدكان:

أظهر مقطع فيديو وصل “تواصل” عبر خدمة “المواطن الصحفي”، حفرةً عميقةً في شارع الأمير نايف بن عبدالعزيز، بحي الملك فهد شمالي العاصمة الرياض، باتت كـ”مصيدة للسيارات”.

وبحسب شهادة عدد من المتضرِّرين، فإنهم فوجئوا بـ”الحفرة” التي لا يوجد حولها أي علامات أو أشرطة للتنبيه؛ الأمر الذي تسبب في سقوط سياراتهم وتضررها، لافتين إلى أن إخراجها يكون بالغ الصعوبة.

وطالب المواطنون الجهات المختصة بالتحرُّك سريعاً من أجل معالجة هذه الحفرة التي تسبب ضرراً بالغاً للسيارات، وأيضاً الحفر الصغيرة الأخرى بجوار بعض المحال التجارية في الشارع، حرصاً على سلامة رواده.

يسعد صَحِيفَة تواصل أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة “صوتك وصل”، وكذلك مشاركتكم في تحرير المواد الصحفية بإِرْسَال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي”، وسيتم نشر أَي توضيح رسمي، أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x