الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«التجارة» تستدعي منشأة وتوقع الغرامة عليها بعد تغريدة «زبون»

555555555555
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير

أعلن عبد الرحمن الحسين المتحدث الرسمي باسم وزارة التجارة والاستثمار عن ضبط مخالفة وجود أكثر من سعر على أحد المنتجات، بمحال تجاري لبيع الملابس بالسلام مول بجدة، وذلك بعدما قام أحد المواطنين باكتشافها والإبلاغ عنها.

اضافة اعلان

وأكد الحسين أن فرق التفتيش قامت بمعاينة المخالفة، وإيقاع الغرامة الفورية واستدعاء المنشأة لاستكمال الاجراءات وفق نظام مكافحة الغش التجاري.

وكان أحد المواطنين قد اكتشف وجود أكثر من سعر على بعض الملابس بأحد المحال التجارية بالسلام مول في جدة، فقام بتصويرها بهاتفه، ورفع شكواه لوزارة التجارة عبر "تويتر"، متسائلا " هل وجود أكثر من سعر على السعلة يعتبر مخالفة - مارك اند سبنسر جدة السلام مول تاريخ اليوم؟".

وعلى الفور تفاعل الوزارة مع البلاغ، وقام المتحدث الرسمي باسم الوزارة بنشر صور للفرق التابعة للوزارة، وهم يضبطون المخالفة بالمحل التجاري، مؤكدا اتخاذ الخطوات اللازمة حيال المخالفة.

وقدم المتحدث الرسمي باسم وزارة التجارة شكرة للمواطن الذي اكتشف المخالفة وأبلغ عنها، داعيا  كافة المستهلكين للمسارعة بالإبلاغ عن المخالفات التجارية لضبطها فوراً ومعاقبة المخالفين، موضحا أن رفع البلاغ التجاري يكون عبر الرابط التالي، أو الاتصال برقم هاتف مركز البلاغات 1900.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook