الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خصومات لمنسوبي تعليم عسير في القطاع الخاص

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي آل هاشم:

أَطْلَقَت إدارة العلاقات العامة بتعليم عسير، حزمة من الخدمات المقدمة لمنسوبي ومنسوبات التعليم في المنطقة، تمثلت في خصومات مع عدد من الجهات الخَاصَّة.

اضافة اعلان

وأَوْضَحَ أحمد عائض آل مفرح مدير إدارة العلاقات العامة بتعليم المنطقة، أن هذه الخطوة تأتي في إطار برامج العلاقات العامة الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات لمنسوبي ومنسوبات الإدارة؛ وذلك تقديراً لدورهم الهام وجهودهم الكبيرة.

وَأَشَارَ "آل مفرح"، إلى أنه تم تقديم خصومات من مكتب وجهات للاستقدام بنسبة 15%، ومكتب فرسان للسياحة بنسبة 20%، وجهات صحية تصل إلى 50% في المُسْتَشْفَى السعودي الألماني شاملة الوالدين، ومجمع الثمال الطبي، ومختبرات البرج بنسبة 30%، ومركز ابن رشد التخصصي للعيون بنسبة تصل إلى 25%.

ومُسْتَشْفَى الرحمة بنسبة تصل إلى 50%، فيما يقدم مركز تكافل الشرق الأوسط للخدمات الطبية خصومات بنسبة 80% على خدماته الطبية، كمَا قَدَّمَ كل من فدنق هيلتون جدة خصومات وعروضاً خَاصَّة لتعليم المنطقة، وكذلك فندق ريدسون بلو بنسبة 15%، وفندق هوليدي جازان بنسبة 30%، وفندق بارك جازان، وفندق جازان إن بنسبة 20%، كمَا قَدَّمَ معهد تعليم الحياة خصومات مختلفة على البرامج التدريبية التي يقدمها للمستفيدين.

وَأَبَانَ "آل مفرح"، أن إدارة العلاقات ستقدم خلال الفترة المقبلة خدمات إِضَافِيَّة في عِدَّة قطاعات خارج المنطقة وداخلها، في حين أن جميع هذه الخدمات ستكون متاحة على البوابة الإِلِكْتُرُونِيّة في مشرع خدمتي على الرابط التالي:

https://edu.moe.gov.sa/Aseer/Departments/Pages/relations2.aspx

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook