الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مرض نادر.. طفل يعاني من تقوس بالظهر يهدد بوفاته (صور)

b5e47144-ab72-42df-9790-8a2a584070c5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

يُعَانِي الطفل صالح المري من مرض نادر تسبب في تقوس مؤلم في ظهره، يجعله لا يستطيع النوم ولا التحرك بصورة طبيعية، يأكل بحذر لِأنَّ حياته أصبحت في خطر، فالقفص الصدري يضغط يَوْمِيّاً على قلبه، وأصبح مترقباً لتوقفه في أَي لحظة بعد فقدان العلاج في المملكة.

اضافة اعلان

المري صاحب الستة عشر ربيعاً لم يستطع تكوين أصدقاء له، لأنه لم يذهب إلى المدرسة، لكنه اعتاد على مراجعة المشفى دوريا لإنقاذ روحه قبل أن تفيض بِسَبَبِ هذا المرض الذي أعياه بحثاً عن علاج يداويه.

تحدث المري عن معاناته قَائِلاً: "أعاني مُنْذُ ولادتي بتقوس في ظهري ووجود فتحة كبيرة في رأسي، ولا أملك إلا كلية واحدة فمناعتي ضعيفة وأصبحت زميلاً للأطباء الذين ينعشون حياتي بالأمل".

وَتَابَعَ قَائِلاً: "لم أجد علاجاً لحالتي في المملكة وبعد مراسلة المُسْتَشْفَيات العالمية جاءته المفاجأة بعلاج في ألمانيا، وراسل الجهات المختصة ووصلت الموافقة على العلاج في الخارج"، وَفْقَاً للعَرَبِيّة نت.

وتعلق صالح بالأمل واسْتَعَدَّ بسرعة واتجه مع والده إلى ميونخ وحاول التواصل مع السفارة لكن دون فائدة، حيث إن المُسْتَشْفَى رفض علاجه إلا بإذن من السفارة التي لم تجب، ومضى يدفع أموالاً هائلة نَتِيجَة مكوثه منتظراً 12 يوماً، فقرر العودة كَيْ لاَ يقع في ديون لا تحمد عقباها، ومازال ينتظر مصيره مناشداً الجهات المختصة التدخل لعلاجه قبل تدهور حالته الصحية.

 
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook