بالصور.. اختتام مناورات التمرين الجوي «طويق 2» بمشاركة عدة دول عربية«التأمينات» تطمئن المستفيدين بشأن المعاش التقاعدي ونهاية الخدمةارتفاع سعر خام «برنت» ليسجل 74.39 دولاراً للبرميللحماية المعلن والمستفيد.. إعلانات المشاهير على طاولة «النيابة العامة»مسؤول بـ«الموارد البشرية» يكشف فوائد قرار دمج «التقاعد» بـ«التأمينات»(فيديو)بعد تزايد المخالفات..«الأمن العام» يجدد التذكير بعقوبة مخالفة تعليمات العزل والحجر الصحي«الأحوال المدنية» توضح السن الإجباري لإصدار الهوية الوطنية للذكور والإناثتنبيه من الأرصاد لسكان «مكة»: أمطار على محافظتي أضم وميسان حتى هذا الموعد3 جامعات بالمملكة ضمن أفضل 50 جامعة لتسجيل براءات اختراع في العالم«يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ ۚ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ».. تلاوة للشيخ «الثبيتي» بالحرم النبويتوقعات طقس الغد.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة وغبار على 8 مناطقأمانة الرياض: 5 بضائع يتم مصادرتها من الباعة الجائلين لحماية المستهلك
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 7 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

معهد الألبان والأغذية بالخرج يوضح حقيقة ما حدث مع الشاب «خالد الغامدي»

معهد الألبان والأغذية بالخرج يوضح حقيقة ما حدث مع الشاب «خالد الغامدي»
1

تواصل – فريق التحرير:

قَالَتْ إدارة المعهد التقني للألبان والأغذية بالخرج، إنها لم تطلب من الشاب خالد الغامدي الاستقالة من أية جهة كانت، كشرط لقبوله في المعهد بصفة متدرب.

وأَضَافَتِ الإدارة، في بَيَانٍ لَهَا، تعليقاً على المقطع المتداول والذي ظهر فيه الشاب شاكياً عدم قبوله بالمعهد دون أسْبَاب واضحة، بعد أن استقال من عمله، أن “الغامدي” تقدم للالتحاق بالمعهد بصفة متدرب، وبِنَاءً عَلَى المؤهل الدراسي والمعدل والعمر دخل المقابلة الشخصية، حيث تم التأكيد له خلالها بأن القبول النهائي مرتبط باجتياز الفحص الطبي.

وَتَابَعَتِ الإدارة في بيانها: المعهد لم يطلب من الغامدي أن يقدم استقالته من أَي جهة كانت لِأنَّ قبوله في المعهد لم يأخذ الصفة النهائية، ولم يباشر الدوام الرسمي ضمن برنامج التدريب الفِعْلِي بالمعهد.

ومضى البيان بالقول: وبعد إجرائه للفحص الطبي في إحدى الجهات الطبية المعتمدة، كما تجري العادة مع جميع المتقدمين، تبين وجود مشاكل صحية أُخْرَى لديه (خلاف مَا تم ذكره في المقطع)، وطبقاً لشروط قبول معاهد الشراكات التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، تم إبلاغه في حينه والاعتذار منه بعدم إمكانية إكمال إِجْرَاءَات القبول.

وأكدت إدارة المعهد حرصها على استقطاب الشباب السعودي المؤهل لتدريبهم، وتأهيلهم للعمل في مجالات التصنيع الغذائي المختلفة، لافتة إلى أنه يدرس بالمعهد في الْوَقْت الْحَالِي أكثر من ٦٠٠ طالب، تم استقطابهم من مختلف مناطق المملكة.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائرابوعبادي

    كذابين خالد صادق

المشاركة عبر
x